تريند

زياد برجي: نجاحات إليسا نحن من صنعها

قال الملحن اللبناني “زياد برجي” ونحن اللي عملنالها نجاحات للفنانة إليسا، وسط نزاع قانوني يشعل الوسط الفني.

في حديثه مع رابعة الزيات، أكد الملحن اللبناني زياد برجي أنهم كانوا المسؤولين عن نجاحات الفنانة إليسا. وأشار إلى أن أغنية “يا مرايتي” التي كتبها الشاعر أحمد ماضي، ساهمت في تحويل إليسا إلى ناشطة حقوقية تدافع عن حقوق المرأة. وأكد أنهم كتبوا هذه الكلمات لرفض العنف ضد المرأة وتعبير عن معاناتها.

اقرأ أيضاً: تركيا.. الزيادة المتوقعة لرواتب موظفي الدولة

وفيما يتعلق بالنزاع القضائي بين إليسا وزياد برجي، يستمر الجدل في الوسط الفني. يعود سبب الخلاف إلى أغنية “أنا وبس”، التي قامت إليسا بإصدارها كفيديو كليب في منتصف أغسطس/آب الماضي، بينما أعاد زياد برجي طرحها بصوته على قناته على اليوتيوب تحت عنوان “وبطير” بدلاً من “أنا وبس”.

إليسا قامت بنشر بيان عبر حسابها على تويتر، اتهمت فيه زياد برجي وأحمد ماضي بانتهاك حقوق الملكية الفنية والأدبية للأغنية واستغلالهما لها دون أذنها، بعد أن تنازلا عن حقوقها المادية.

اقرأ أيضاً: خطأ من المستحيل إصلاحه.. طبيب يبتر ساق مريض اليمن بدل اليسار

وأكد زياد برجي في المقابلة الأخير أن الأمر ما زال قيد القضاء وسيستغرق وقتًا طويلًا، ولكنه واثق من أن النتائج ستكون لصالحه في النهاية.

تجدر الإشارة إلى أن الشاعر أحمد ماضي كانت قد أشار في وقت سابق إلى أن القضاء هو الذي سيكشف حقائق التعاون الحاصل بينه وبين إليسا بخصوص أغنية “أنا وبس”، مشيراً في مقابلة تلفزيونية له، إلى أن السبب وراء تقديمه هذه الأغنية لها هو “لخاطر” زياد برجي فقط لا غير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى