تريند

سوزان نجم الدين تتصدر قائمة التريند العربي

تصدرت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” التي تجسد شخصية “جواهر” في مسلسل “مربى العز” الذي يعرض في شهر رمضان الحالي 2023، قائمة التريند العربي على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة في مصر

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت النجمة السورية “سوزان نجم الدين” صورة عبر حسابها الشخصي في منصات التواصل الاجتماعي، وأرفقتها برسالة قالت فيها: الأولى ضمن قائمة التريند العربي والمتداول في أم الدنيا مصر، الحمدلله.. شكراً لكم ولمتابعتكم ولمحبتكم ولآرائكم التي تسعدني في كل مكان.

وتابعت: شكرا لمخرجة العمل المبدعة ولفريقها الفني الرائع والمبدع.. شكراً لكل من حضر وكتب ولم يكتب.. بمحبتكم وثقتكم نكبر ونزداد نجاحاً.. وختمت بالشكر لمصر أم الدنيا.


اقرأ المزيد: نقابة الفنانين تكرم تيم حسن بطل مسلسل الزند وريم السواس تعبر عن امتعاضها

وعقب بعد عرض الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل “مربى العز”، تصدرت سوزان نجم الدين حيث شهدت أحداث الحلقة تنفيذ “جواهر” مخططا محكما من أجل الانتقام من أبناء زعماء الحارات الثلاث الذين شهدوا على سجن والدها وحرمانها من الزواج والإنجاب.

ووضعت جواهر خطة محكمة، تسببت في الاستيلاء على أبناء زعماء الحارات الثلاث الصغار، حيث أخبرت أخاها بأنها ستجعلهم يشعرون بالألم الذي شعرت به، ولو كان بمقدورها أن تسرق أبناء كل القاطنين في تلك الحارات لفعلت مثلما شهدوا على فضيحة والدها دون أن يعرفوا الحقيقة.

فيما أخبرت جواهر أخاها بأن ما يفعلونه هو الشر بعينه، وحين نصحها بالتوقف عاودت حديثها له بأنها لا يمكن أن تنسى أو تسامح وهذه علتها، أنها ترغب في الانتقام ولن تتوقف عن هذا الشر الذي يستحقه هؤلاء، فهي تحسد من يمكن أن يسامح وينسى ولكنها لا تتمكن من ذلك.

اقرأ المزيد: أخطاء كارثية في المسلسلات الرمضانية

وبعد الحلقة تصدر “سوزان نجم الدين”  تريند فيسبوك، حيث يصف المتابعون شخصية “جواهر” بأنها الشر الذي يتجسد في صورة سيدة، معتبرين أن دورها هو الأقوى في العمل، إذ لا يمكن أن يكون العمل من دون “جواهر” فهي المحور الرئيسي المحرك لكل الأحداث.

مربى العز

مربى العز:

عمل من تأليف علي الصالح وإخراج رشا شربتجي، ومن بطولة سوزان نجم الدين وعباس النوري وأمل عرفة ونادين خوري، وآخرين، تدور أحداثه بث الفتنة بين الحارات الثلاث، وهي حارة الورد وحارة المشرقية وحارة العسلية،ولكل حارة زعيم لها.

وتحاول سوزان نجم الدين أن تستعيد ملك والدها بعد أن سجن وتعرضت هي وأشقاؤها للتنمر والنبذ، إذ تحيك خطة مكتملة الأركان من أجل استعادة عز وملك والدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى