تريند

شابة سورية تُفاجئ الناس بحملها اسم “أنجلينا جولي” وتروي تجاربها الطريفة

شابة سورية تُفاجئ الناس بحملها اسم “أنجلينا جولي”، وتروي تجاربها الطريفة في الجامعة وفي حياتها اليومية. بعد لقاء إعلامي، كشفت الشابة عن حقيقة اسمها وكيف يتممون على لسانهم اسمها بشكل مضحك.

نشر الإعلامي السوري ماجد العجلاني مقطع فيديو يجري خلاله حواراً مع فتاة تعرف عن نفسها أنها أنجلينا جولي، و قد قامت بعرض هويتها الشخصية للعجلاني ليتأكد من الاسم بنفسه.

و قد أوضحت أنجلينا جولي السورية أنها أحيانا ما يسبب لها اسمها الازعاج بسبب سخرية الناس و تنمرهم ” مين مفكرة حالك أنجلينا جولي”.

ابنة مدينة حمص ذات الـ19 عاماً تدرس الطب البشري في إحدى الجامعات السورية الخاصة قالت أن اسمها حقق لها الشهرة و أنها اضطرت لمشاركة بطاقتها الشخصية على انستغرام ليصدق الناس أن اسمها أنجلينا جولي.
و قالت أنجلينا جولي السورية أن ما يشفع لها أنها شقراء و عيناها زرقاوان، و لو أنها سمراء و تحمل هذا الاسم كانت تدمرت حياتها…

وتحكي أنجلينا جولي السورية قصة مكالمة هاتفية لحجز مكان في كافيه، حيث قالت اسمها بطريقة طبيعية فقال لها الشخص على الهاتف: “وأنا براد بيت”. وبسبب سخرية الناس من اسمها، نشرت صورة هويتها للتأكيد على حقيقة اسمها وأنها حقيقية.

اقرأ المزيد: الهلال السعودي يعلن التعاقد مع مالكوم فيلبي: رابع صفقات الصيف تزين الفريق بنجم برازيلي

وتتذكر أنجلينا أيضًا حادثة نسيانها لهويتها في الجامعة، حيث نشرت الهيئة بوست يرجى من الطالبة “أنجلينا جولي” مراجعة الهيئة، وكانت التعليقات تحمل الكثير من الفكاهة، وذُكر أنها قد نزلت من أميركا إلى سوريا.

على الرغم من تلك التجارب الطريفة، تؤكد أنجلينا أنها طالبة طب بشري تبلغ من العمر 19 عامًا، وحياتها تتمحور حول الدراسة والعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى