تريند

الكاميرا تفضح هيفاء وهبي بدون فلاتر في موسم الرياض

ملامح هيفاء وهبي تثير الجدل قبل حفلها في السعودية

أثار الظهور الأخير للفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” صدمة كبيرة لدى الجمهور في العالم العربي، عندما خرجت أمام عدسات الكاميرا في السعودية، في لقاء صحفي ضمن موسم “الرياض” 2022.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ظهرت “وهبي” وهي تتحدث عن حفلتها بالمملكة بشكل وملامح أصابت جمهورها بالصدمة، مظهر الفنانة اللبنانية، أثار الجدل بعد أن ظهر على وجهها علامات التقدم في السن.

اقرأ المزيد: لأول مرة بتاريخ السعودية.. هيفاء وهبي وإليسا بحفل فني في موسم الرياض

وفي مظهر غير معتاد لها انتشرت صورها على منصات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وعلق الجمهور على هذا الظهور بأنه بدون فلتر، وأبدوا دهشتهم من الاختلاف مابين صورها القديمة والحديثة التي تنشرها على صفحتها الشخصية.

وعلق أحد المتابعين بقوله” من يصدق تغير أيقونة الجمال” فيما علق آخر، كانت جميلة لعبت في وجهها عمليات التجميل، فيما سخر أحدهم قائلاً، “كنت حاسس أنهم مش حيجيبوا هيفاء الأصلية، أين هيفاء”.

وكانت “وهبي” قد نشرت مؤخراً فيديو يرصد رحلتها وظهورها داخل الطائرة، حتى وصولها إلى الرياض، معلقتة “الرياض منوره بأهلها” مبسوطة بينكم”.

اقرأ المزيد: ابنة هيفاء وهبي تفتتح حلم حياتها في الكويت

فيما نشرت الصفحة الرسمية لقناة “روتانا” عبر تويتر فيديو توثيقي، لرحلة هيفاء داخل الطائرة، وحمل عنوان “يا أهلاً وسهلاً بـ هيفاء وهبي نورتينا في الرياض”.

يذكر أن “وهبي” تبلغ من العمر 50 عاماً، ولأول مرة خلال تاريخها الفني، تحي حفلاً فنياً في المملكة العربية السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى