تريند

ممثل مشهور يشارك قصة فقدانه للوزن وتحوّله الملفت

تحدث الممثل والمنتج مازن البني عن تجربته الفريدة وفقدانه للوزن، حيث شارك قصة نجاحه في التخلص من وزنه الزائد الذي كان يصل إلى 300 كيلوغرام. وعبّر عن سعادته وشكره لله رب العالمين على هذا التحوّل.

وكشف الممثل عن دوره السابق في الأعمال الفنية مثل “أهل الراية”، “هارون”، “كسر الخواطر”، و”فزلكة عربية”، معبرًا عن حبه للجمهور وتقديره للأعمال التي قدمها. وأشار إلى أنه كان محبوبًا في الأعمال الفنية، ولكن الوضع تغير وتحوّلت الأمور لتصبح أكثر تجارية.

اقرأ أيضاً: بعد غيابه عن الساحة الفنية لوقت طويل.. كسمو يعود للدراما السورية

وأكد أنه نجح في خسارة وزنه بعد تعرّضه لحادث، حيث نجح في الوصول إلى وزن 110 كيلوغرام. وحاليًا، يشارك في عمل درامي جديد بعنوان “عصابة موس كباس”، يشاركه في بطولته الممثلين محمد أوسو و أيمن رضا. ومن المقرر أن يكون له دورًا في التمثيل والإنتاج لهذا العمل المثير.

بعد فترة طويلة من العمل الدؤوب والتحديات الشخصية، تمكّن مازن البني من خسارة وزنه بشكل مذهل، حيث تراجعت الأرقام من 300 كيلوغرام إلى 110 كيلوغرام فقط. ولم يتوقف التحوّل الرائع هنا، بل تجلى أيضًا في ظهوره الجسدي الجديد والمختلف عما اعتاد عليه جمهوره في شخصياته الفنية السابقة.

اقرأ أيضاً: ارتفاع أسعار النفط.. وموسكو تهدد بالرد على العقوبات

في عصابة موس كباس، العمل الدرامي الذي يشارك فيه، يأخذ مازن البني دورًا مهمًا بجانب الممثلين الناجحين محمد أوسو وأيمن رضا. وتعكس قصة العمل الملحمية رحلة شخصياتهم المثيرة وتحدياتهم في عالم الجريمة والانتقام.

تعد “عصابة موس كباس” من أكثر الأعمال المنتظرة، حيث يتوقع جمهور مازن البني وعشاق الدراما النجاح الكبير لهذا العمل الجديد الذي يتميز بالتشويق والإثارة. ومن المؤكد أن تجربة مازن البني في هذا المشروع ستكون استثنائية وستزيد من جاذبيته كفنان متعدد المواهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى