ثقافة وفن

شيرين تثير الجدل بتصريحها حول مرض صلاح السعدني

أثارت الممثلة المصرية شيرين جدلاً كبيراً حول حالة الصحة للفنان صلاح السعدني بعدما تحدثت عن إصابته بالزهايمر. في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي، أكدت شيرين أنها تبقى على تواصل دائم مع الفنان عادل إمام وأبدت انزعاجها من الشائعات التي انتشرت حول إصابته بمرض الزهايمر.

ردت شيرين بشكل قوي على هذه الشائعات ونفت بشدة أن يكون عادل إمام هو الشخص المصاب بالزهايمر، قائلة “أعوذ بالله، إنه الأستاذ صلاح السعدني، شفاه الله وأطال عمره”. ثم حاولت تصحيح الموقف والرد على السؤال الأصلي. وعلى الرغم من ذلك، تجاهل الإعلامي عمرو الليثي إجابتها وأشار إلى حالة صلاح السعدني.

هذا التصريح من شيرين أثار الجدل بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الكثيرون قرارها بالكشف عن حالة صلاح السعدني دون سبب مقنع، خاصة أن عائلته كانت تتجنب الحديث عن هذا الموضوع منذ فترة طويلة. الجدير بالذكر أن السؤال الأصلي كان عن الفنان عادل إمام.

اقرأ المزيد: فتوى تاريخية: العلماء المسلمون يُفتون بإمكانية استخدام اللحوم المزروعة بمعايير معينة

من جانبه، حافظ الفنان أحمد السعدني على خصوصية حالة والده الصحية خلال السنوات السابقة وتجنب التحدث عنها في وسائل الإعلام. بدلاً من ذلك، اكتفى بالإشارة إلى اختيار والده الابتعاد عن الوسط الفني والاستمتاع بحياته الخاصة مع عائلته.

يجدر بالذكر أن صلاح السعدني اعتزل التمثيل بعد مسلسل “القاصرات” الذي عرض في صيف عام 2013، وذلك تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده السبعين في أكتوبر من نفس العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى