رياضة

عقوبات تنتظر لاعبي برشلونة بعد حفل عشاء بمنزل” ليونيل ميسي”

أقدم النجم الأرجنتيني” ليونيل ميسي” قائد برشلونة على إقامة حفل عشاء في منزله دعا إليه لاعبي الفريق وزوجاتهم، وذلك للاحتفال بلقب كاس ملك إسبانيا وقبل لقاء القمة أمام أتلتيكو مدريد المتصدر السبت القادم.

وجاءت مباردة ميسي بهدف تجميع لاعبي برشلونة عقب الفوز على فالنسيا وكنوع من بث روح الحماسة في صفوف الفريق لتحفيزهم على الفوز بلقب الدوري الإسباني والذي كان بعيدا عن متناول الفريق قبل عدة أسابيع.

عقوبات تنتظر لاعبي برشلونة بعد حفل عشاء بمنزل" ليونيل ميسي"
عقوبات تنتظر لاعبي برشلونة بعد حفل عشاء بمنزل” ليونيل ميسي”

إلا أن حفل العشاء كان سببا لمساءلة لاعبي برشلونة وقد يكون سببا لعقابهم أيضا، وذلك لأن” ليونيل ميسي” من خلال جمعه اللاعبين وأسرهم في منزله خرق قوانين رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية بخصوص التباعد الاجتماعي في ظل انتشار وباء كورونا

اقرأ المزيد:جماهير كرة القدم ستحظى بحضور نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”

وعلى الرغم من كون حفل العشاء قد أقيم في الهواء الطلق في حديقة منزل” ليونيل ميسي” إلا أن بروتوكول فيروس كورونا المفروض من رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية يمنع تجمع أكثر من 6 أشخاص ضمن مكان واحد.

ووفق صحيفة “ ABC “ الإسبانية فإن خرق القوانين سيجعل الرابطة تفتح تحقيقا في حفل العشاء الذي نظمه النجم الأرجنتيني في منزله

اقرأ:السعودية تعلن عن حجز تصاريح للصلاة بالمسجد الحرام في العشر الأواخر عبر تطبيقات إلكترونية

وعلى عكس ما جرى سابقا مع لاعبي أتلتيكو مدريد الذين أقاموا حفلا جماعيا إلا أنهم أخبروا الرابطة والسلطات بجميع التفاصيل قبل الحفل،لكن ميسي ولاعبو برشلونة نظموا الحفل دون إذن ودون إخبار أي جهة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فرابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية علمت ذلك من خلال وسائل الإعلام.

وأوضحت الصحيفة أن حفل العشاء يعد خرقا خطيرا للقوانين الصحية الخاصة بانتشار فيروس كورونا دون أن تحدد ماهية العقوبات المنتظرة على لاعبي برشلونة والنجم ليونيل ميسي.

ميديانا-وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى