ثقافة وفن

عودة مسلسل صبايا الجزء السادس في رمضان بنكهة جديدة

مسلسل صبايا الجزء السادس في رمضان

سيعرض مسلسل “صبايا” الجزء السادس في شهر رمضان المبارك (2023) بنكهة جديدة بعد غياب طويل، الذي بدء التحضير له وجرى تصويره في العاصمة السورية دمشق.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويضم الجزء الجديد من العمل الفنانة جيني اسبر، والفنانة ديما بياعة، وغيرهم، للكاتب “محمود إدريس” حيث أشار في حديثه لوسائل إعلام، إن العمل يحمل مجموعة من التحديات، خاصة وأن المسلسل له جمهوره على مستوى الوطن العربي.

وسبق أن صرح الكاتب السوري، محمود إدريس، كاتب الجزء السادس من مسلسل ”صبايا“،  إن العمل من إخراج فادي وفائي، وإنتاج شركة بانة للإنتاج الفني.

وأضاف “إدريس”، إن هذا الجزء بعد خمسة أجزاء لكتاب آخرين يعتبر مسؤولية كبيرة ويحمل مجموعة من التحديات، خاصة وأن العمل له جمهوره على مساحة الوطن العربي.

اقرأ المزيد:أول ظهور للمصرية “سارة محمد” بعد اصابتها بالعمى

وأكد الكاتب، إن هذا الجزء (السادس) يحافظ على هوية العمل، ويذهب إلى معادلات بصرية وحكائية تقارب فكر الجمهور في عام 2023، مشيراً إلى أن الكوميديا تتطور مع الزمن، لكن المهلة والدعابة تبقى واحدة بشكل عام.

وتدور أحداث المسلسل، حول خمس فتيات تعيش كل منهن حياة مختلفة مليئة بالتحديات والحزن والسعادة معاً، حيث تربطهم ببعضهن البعض علاقة قوية مثل العائلة.

وتسعى كل من الصبايا لتحقيق طموحاتهن المختلفة بين الحب والسفر والزواج وغيره، حيث يعشن العديد من المغامرات الدرامية الاجتماعية في إطار كوميدي.

مسلسل صبايا الجزء السادس:

أبطال العمل: ديمة بياعة، جيني إسبر، ناظلي الرواس، نورا العايق، ميرنا شلفون، دوجانا عيسى، ندى برهوم، لين ضحية، شادي الصفدي، مصطفى المصطفى، جوان الخضر.

وسبق أن عُرضت حلقات المسلسل على مدار 5 أجزاء وجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور، منذ عرض الموسم الأول من المسلسل السوري في أغسطس عام 2009، والذي استمر عرض أجزائه حتى عام 2013.

ويعتبر مسلسل صبايا واحداً من أبرز الأعمال الدرامية التي اعتمدت على البطولة النسائية، وحقق نجاحاً كبيرة على الساحة الفنية في العالم العربي على وجه الخصوص.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى