ثقافة وفن

انتقادات تطال نجوى كرم .. شميت ريحة النصر في أحد فنادق دمشق

نجوى كرم متجاهلة مجازر النظام .. ريحة النصر" في أحد فنادق #دمشق

طالت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” انتقادات كبيرة من قبل المعارضين للحكومة السورية، وذلك بعد تصريح لها، حيث قالت في إحدى المقابلات لها أنها اشتمت ريحة النصر وريحة الفرح واشتمت ريحة النجاح حسب وصفها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واعتبر الكثيرون أن المطربة اللبنانية، تجاهلت مجازر النظام السوري بحق شعبه، لاسيما وأن زيارتها تزامنت مع ذكرى مجزرة الكيماوي في الغوطتين الشرقية والغربية التي راح ضحيتها أكثر من 1500 ضحية اختناقاً بغاز السارين المحرم دولياً والذي استخدمه النظام السوري قبيل 9 أعوام.

وفي تصريح صحفي، قالت نجوى كرم عقب الحفل الغنائي الذي أقامته في قلعة دمشق، أنها شمت ريحة النصر وشمت ريحة الفرح وريحة النجاح، الأمر الذي أثار غضب شريحة كبيرة من السوريين الموالين للحكومة السورية.

وقدمت “نجوى كرم” خلال الحفل الذي أقيم مساء الخميس، باقة  من أغانيها القديمة والجديدة

وكانت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، قد وصلت إلى دمشق، يوم الأربعاء الفائت، لإحياء حفل فني هو الأول لها بعد غياب سنوات، وتصدر هاشتاغ “نجوى كرم في سوريا” منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: نجوى كرم تشعل الأجواء في قلعة دمشق ومتابعون ;منيح ما انقطعت الكهرباء;

https://www.youtube.com/watch?v=h_veN1JsI-A&ab_channel=%C3%9F

اقرأ المزيد: نجوم لبنان يدلون بأصواتهم في الانتخابات اللبنانية

وعلق أحد المتابعون على تصريح المطربة اللبنانية، “لم يصل إلى أنفها رائحة بارود المدافع والبنادق والبراميل المتفجرة التي أسقطها النظام وشبيحته على رؤوس الأبرياء ولم تشتم رائحة الكيماوي الذي قتل الآلاف من أهل الشام وكأن سيارتها الفارهة لم تمر بالقابون ودوما والحجر الأسود”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى