ثقافة وفن

نجوى كرم تشعل الأجواء في قلعة دمشق ومتابعون “منيح ما انقطعت الكهرباء”

بعد سنوات من الغياب، أحيت المطربة اللبنانية “نجوى كرم” مساء الخميس حفلاً غنائياً على مسرح “قلعة دمشق”، وسط تصفيق حار من الجمهور.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الدراما السورية من بينهم “شكران مرتجى” فايز قزق”، وتخلل الحفل الذي لاقى حضوراً واسعاً العديد من أغاني “نجوى كرم” الشهيرة.

 

 

وبعد وصول “نجوى كرم ” إلى دمشق يوم الأربعاء الماضي، نشرت على الستوري الخاص بها في حسابها على “انستغرام” مقطع فيديو تظهر فيه وسط عدد من أفراد فرقة العراضة الشامية وهي تصفق لهم بحرارة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكانت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، قد وصلت إلى دمشق لإحياء حفل فني هو الأول بعد غياب سنوات، وتصدر هاشتاغ “نجوى كرم في سوريا” منصات التواصل خلال الساعات الماضية.

وأعربت شمس الأغنية، كما يلقبها معجبوها عن سعادتها بإحياء حفل في دمشق لاسيما بعد عدة سنوات، قائلة: من كتر حبي وانتو معي الليلة.. صعب الحكي لأني قلبي عم يتفجر.. لأني اشتقت لبلد قدرني وحبني وتوجني.

وتحدثت شركة moments events التي تنظم الحفل، عن بناء “أكبر واضخم مسرح صوت وضؤ في تاريخ القلعة في دمشق” لحفل نجوى كرم “بما يليق بمدينة دمشق مدينة الفن والثقافة العربية الأصيلة”.

اقرأ المزيد: محبو ناصيف تجاهلوا انقطاع الكهرباء.. وعلقوا على الطقم المثير للجدل

وعقب أنتهاء الحفل الذي أقيم مساء الخميس، علق متابعون على منصات التواصل الاجتماعي، “منيح ما انقطعت الكهرباء”.

يذكر أن حالات انقطاء التيار الكهربائي خلال الحفلات على مسرح دمشق قد تكررت، وخاص خلال إحياء المطرب السوري “ناصيف زيتون” ضمن فعاليات ما يُعرف بـ”مهرجان ليالي قلعة دمشق”.

اقرأ المزيد: حالة هستيرية لمعجبي سيف نبيل في سوريا وتساؤلات حول حالات الإغماء

ويسعى النظام السوري جاهداً، بعد حقبة الحرب التي اندلعت قبل 11 عاماً، للترويج للعالم على أن الأمان يعم في المدن السورية، حيث طلق حملات سياحية منذ مطلع شهر تموز/يوليو، تخللتها عروض فنية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى