رياضة

فرانكفورت يضرب برشلونة في قلب  الكامب نو بثلاثية لهدفين

الفريق الألماني يطيح ببرشلونة من الدوري الأوروبي

ودع نادي برشلونة الإسباني بطولة الدوري الأوروبي عقب به الخسارة  أمام منافسه “واينتراخت فرانكفورت” الألماني بنتيجة (3-2) في الكامب نو خلال المواجهة التي اقيمت مساء الخميس.

وعلى ملعب (كامب نو) أمام أكثر من 79 ألف متفرج، من بينهم 20 ألفا على الأقل من أنصار فرانكفورت، قدم فرانكفورت أروع مبارياته منذ سنوات.

وبهذا الفوز تأهل فرانكفورت إلى دور النصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يذكر أن لقاء الذهاب في ألمانيا، الذي جمع الفريقين الخميس الماضي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فمكان مطلوب من “برشلونة” الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

 

ليظفر الفريق الألماني، بتذكرة الصعود للمربع الذهبي في البطولة، عقب فوزه 4 / 3 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» قرر إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين هذا الموسم.

https://www.youtube.com/watch?v=sDLwXA-3EuU

 

 

ومع انطلاق صافرة المباراة، تمكن الضيوف من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة، عبر ركلة جزاء أحرز من خلالها الصربي فيليب كوستيتش الهدف الأول.

ثم عزز الكولومبي “رافاييل بوري” بهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 36، من صناعة كوستيتش، الذي عاد لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث للفريق الألماني وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، وينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

وانتفض برشلونة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، الذي شهد تسجيله هدفين عن طريق سيرخيو بوسكيتس والهولندي ممفيس ديباي في الدقيقتين الأولى والـ 11 من ركلة جزاء على الترتيب.

وبهذه الخسارة يكون برشلونة قد ودع بطولة الدوري الأوروبي، ليصبح قريبا للغاية من الخروج خال الوفاض من الموسم الحالي، الذي شهد خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة لفشله في الفوز بكأس السوبر الإسباني، وتقلص حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى