تريند

فيفي عبده تنتقد محمد عبده بسبب تصريحاته حول شيرين عبدالوهاب

وجهت الراقصة المصرية فيفي عبده، الفنانة المصرية، انتقادات حادة للفنان السعودي الكبير محمد عبده بسبب تصريحاته المثيرة للجدل حول شيرين عبدالوهاب، الفنانة المصرية الشهيرة.

نشرت فيفي عبده مقطع فيديو على حسابها الرسمي على “انستجرام” يظهر شيرين عبدالوهاب وهي تؤدي إحدى أغنيات محمد عبده على المسرح.

وأبدت فيفي عبده استياءها من تصريحات محمد عبده، إذ كتبت في تعليقها على الفيديو: “المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة”، ثم أضافت بسخرية: “لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصة يا عبده”.

جاء هذا التصعيد بعد أن تحدث محمد عبده سابقًا عن لقب “صوت مصر” الذي يتنافس عليه فنانات مصريات معروفات مثل شيرين وأنغام وآمال ماهر.

أثارت هذه التصريحات جدلاً واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت آراء المتابعين حول مدى تحقيق شيرين عبدالوهاب للقب المطلوب. وتعتبر هذه الحادثة إضافة جديدة إلى قائمة الخلافات الفنية بين النجوم.

وبعد الهجوم الحاد من قبل محبي الفنان السعودي على الراقصة فيفي، ما دفعها إلى حذف الفيديو ونشر تدوينة ثانية وكتبت فيها كالتالي:

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها بموقع انستجرام: أولا فنان العرب الكبير محمد عبده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا ولو نشرت فيديو لأغنية عاجبتني لـ شيرين عبد الوهاب فـ أكيد أنا مقرأتش الكلام المكتوب عليها وأنا عملت لها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير.

اقرأ المزيد: اشتباكات في ريف حلب.. وقتل وجرح عدد من الأشخاص في درعا وشمال دير الزور ودمشق

وأضافت فيفي عبده: لو كنت قرأت الكلام مكنتش نزلتها ولما بنتي شافت الاستوري شالتها فورا ودا عيب إني مكملتش دراستي ومقرتش الكلام، الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى