ثقافة وفن

قمر اللبنانية تشعل مواقع التواصل بصورة على شاطئ البحر (صور)

نشرت الفنانة اللبنانية “قمر” صورة جديدة عبر حسابها الخاص في تطبيق انستغرام تجمعها بابنتها الصغيرة، وظهرت اللبنانية بملابس البكيني مرتدية وتحمل ابنتها بين ذراعيها.

الصورة أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بين مدح من المعجبين بجمال قمر وابنتها، وانتقادات من جمهور آخر اعتبرها جريئة نوعاً ما.

وتشابهت الفنانة قمر مع ابنتها لونا بشكل كبير، حيث بدت الطفلة نسخة طبق الأصل عن والدتها. وكانت قمر قد أعلنت سابقاً عن هوية والد لونا بعد انتشار الشائعات حول انجابها بدون زواج.

نشرت قمر صورة من جواز سفر ابنتها الأمريكي وكشفت عن اسم والدها وهو “لونا مهدي الغندور” وطالبت الناس بالتوقف عن التدخل في حياتها الشخصية والتركيز على أمورهم الخاصة.

اقرأ المزيد: السويد تدرس إجراءات جديدة لوقف حرق الكتب المقدسة

الصورة التي نشرتها قمر أثارت إعجاب الكثير من محبيها وأشادوا بجمالها وجمال ابنتها، وتمنوا لها أياماً سعيدة وهادئة. في الوقت نفسه، انتقد بعض الأشخاص هذه الخطوة واعتبروها جريئة، معتبرين أن الفنانة لا ينبغي أن تعرض حياتها الشخصية بهذه الطريقة.

تجدر الإشارة إلى أن قمر حققت شهرة كبيرة في عالم الفن العربي، وقدمت عدة أغانٍ ناجحة خلال مسيرتها الفنية. وتتابع جمهورها بشغف كل ما يتعلق بحياتها الشخصية والمهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى