رياضة

كلوب يتحدث عن تراجع مستوى محمد صلاح

كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الألماني “يورغن كلوب”، عن مستوى النجم الرياضي المصري “محمد صلاح”، في الجزء الأخير من الموسم الحالي للدوري، حيث لم يسجل أي هدف في آخر 753 دقيقة رغم مساهمته الكبيرة في اللقاءات الماضية.

وخلال تصريحات نقلها موقع “ليفربول إيكو” البريطاني قال كلوب : “أعلم أن صلاح سينهي الموسم بقوة.. علينا في الوقت الحالي إعادته إلى مستواه السابق، لأن كل مباراة بالنسبة لنا مثل النهائي”.

محمد صلاح يسجل الهدف 100 في الدوري الإنجليزي

وتابع الألماني: “الوضع هكذا بداية من شهر يناير، هذا جنون.. المشكلة التي نواجهها هي أن صلاح في يناير، مر بأصعب فترة في مسيرته كلها، حيث لعب نهائي كأس الأمم الإفريقية (مع منتخب مصر)، وخاض 120 دقيقة أكثر من مرة”.

وأردف “كلوب”:”يلعب صلاح دورا كبيرا للغاية (في المنتخب).. هناك مسؤولية كبيرة على كتفيه، مع ضرورة عقد اجتماعات في غرفة الملابس وأشياء من هذا القبيل، دون الحصول على أي تعافي”.

واستطرد: “هناك مشكلة عندما تكون نجماً رائعاً في بلدك، والجميع يريد شيئا منك.. ونحن الآن في فترة لا يوجد فيها أي توقف، وهذا أمر طبيعي تماما”.

وأكمل المدرب الألماني بخصوص مراوغات صلاح حيث أضاف: “هل سأقول له لا تراوغ؟.. لا! يجب أن يستخدم المراوغة في اللحظات المناسبة ويحتفظ بالكرة.. اجعل الأمر بسيطا”.

ويستعد ليفربول لمواجهة منافسه “مانشستر سيتي” في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم السبت.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى