رياضة

مانشستر سيتي يهزم سان جيرمان على ملعبه ويقترب من نهائي الأبطال

اقترب نادي مانشستر سيتي من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك بعد فوزه الثمين على منافسه، صاحب الأرض “باريس سان جيرمان” (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء.

وفي العاصمة الفرنسية أقيمت اللقاء على ملعب حديقة الأمراء، حيث استطاع فريق البحارة من الاقتراب خطوة هامة نحو التأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، على حساب “سان جيرمان” الذي حل صيف النسخة الماضية لبطولة دوري الأبطال.

مع بداية المباراة افتتح المدافع البرازيلي ماركينيوس التسجيل للفريق الباريسي بهدف مبكر سجله عند الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية.

وفي الشوط الثاني، استطاع البلجيكي “كيفن دي بروين” من تعديل النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 64، مستغلا خطأ فادحا من الكوستاريكي كايلور نافاس، حارس مرمى سان جيرمان، لتعانق الكرة الشباك من دون أن تلامس أي لاعب.

اقرأ: تشلسي يحرج ريال مدريد في عقر داره بدوري الأبطال

وعند حوالي الدقيقة 71، أضاف النجم العربي الجزائري رياض محرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة ومباغتة لم يتوقعها نافاس، مسجلا هدفه الثامن في مسيرته بدوري الأبطال.

ومع تقدم الضيوف بالنتيجة تلقى فريق باريس سان جيرمان ضربة موجعة إثر طرد لاعبه السنغالي إدريسا غاي بسبب الخشونة الزائدة، في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة على حال النتيجة.

اقرأ المزيد: ميسي ينجو من إصابة مروعة أمام فياريال

واقترب فريق البحارة للمباراة النهائية إذ أنه يحتاج فقط للتعادل في مباراة الإياب وحتى الخسارة بهدف وحيد، لاسيما وأن مباراة الذهاب ستقام على أرضه يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب “الاتحاد”، بمدينة مانشستر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أوروبا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام
https://t.me/mdiaena

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى