تريند

مسلسل العربجي يطفو على تويتر

تصدر مسلسل العربجي محركات البحث على موقع “تويتر” لاسيما بعد عرض الحلقة الـ19  حيث حازت على إعجاب المشاهدين، الذين أثنوا على الأداء المبهر الذي قدمه كل من النجمين السوريين ديمة قندلفت وباسم ياخور، في مشهد صدور قرار الإعد  ام بحق “عبده الجلاد”.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي المسلسل صدر قرار من الوالي بإعدام “عبده الجلاد” الملقب بـ”العربجي” بتهمة الاعتداء على “بدور”، التي تجسد دورها ديما قندلفت؛ الذي يشكل صدمة للعديدين ممن يؤمنون ببراءته، وسعادة لكارهيه وأعدائه الذي كانوا ينتظرون وفاته، إلَّا أن صدمة كانت برد فعل “بدور” التي بدا عليها الندم والصدمة رغم أنها السبب لوصوله لهذا المصير.

ونشرت الفنانة “ديمة قندلفت” عبر حسابها في منصات التواصل الاجتماعي، صورة لها من مسلسل العربجي وعلقت عليها ” بدور طلع عندا قلب”.

ودون الصحفي الإماراتي “هزاع أبو الريش” في حسابه على تويتر، “مسلسل العربجي صياغة درامية امتزجت بالإبداع الفني والحبكة المستوحاة من واقعٍ غابت فيه المروءة، وغلبت عليه مصلحة الذات حتى توارت النفس خلف طغيان الأنا. وتبقى سوريا حاضرة في المشهد الإبداعي بما تحتويه من قامات فنية رفيعة المستوى والمضمون. بكل صراحة هذا المسلسل الوحيد الذي أهتم بمتابعته.

اقرأ المزيد: باسم ياخور يرد على الانتقادات بسبب مشهد تقبيله قدم سلوم حداد

فيما كتب عامر : “بانحياز كامل لأدائها.. هوليود وبوليود لا تستطيع أن تُوصِل فكرة الندم بالنظرات كما أدتها ..في مسلسل العربجي الشام شامك.. ولو الزمن ضامك.

مسلسل العربجي

وتدور أحداث مسلسل العربجي، الذي يتقاسم على بطولته “سلوم حداد” و باسم ياخور، وديمة قندلفت،  حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ضمن فئة “البيئة الشامية”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى