رياضة

مشجع مهوّس برونالدو يرسم وشما عملاقا على ظهره

رسم المشجع المهوّس وشماً عملاقا على ظهره باسم البرتغالي “كرستيانو رونالدو” ورقم قميصه المفضل وكرة القدم تغطي ظهره بالكامل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويتمنى المواطن الهندي الذي يدعى  “بارثيبان”:  أن يتمكن يومًا ما من مقابلة رونالدو شخصيًا. مشيراً: “حتى ذلك الحين أعمل بجدية من أجل عائلتي ونفسي”.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن المواطن الهندي “بارثيبان” نشر صورا للوشم الضخم في مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام الشهر الماضي.

 وقال الرجل البالغ من العمر 28 عامًا لبرنامج “نيوز فلاش” في مقابلة: “أنا من عائلة من الطبقة المتوسطة ولدي أخ أصغر.

وأضاف الرجل المهوس، أحب الرياضة وأتابع كرة القدم والكريكيت من وقت لآخر. ألعب كرة القدم والكريكيت والكرة الطائرة.

وأكمل: كان حلمي أن أصبح جنديًا في الجيش الهندي، لكنني تركت المدرسة؛ لم أستطع مواصلة تعليمي بعد الثانوية. بسبب ذلك، لم أستطع الاستمرار في متابعة حلمي”.

اقرأ المزيد: لمشاهدة ميسي ورونالدو عن قرب.. رجل أعمال سعودي يشتري تذكرة بـ 2.6 مليون دولار

وأردف: “أنا معجب للغاية برونالدو؛ أحب أسلوبه وعمله الشاق. هو أيضًا جاء من عائلة من الطبقة المتوسطة ويمكنني أن أتواصل معه. يعجبني كثيرا لذلك قررت أن أرسم على ظهري اسمه ورقمه”.

وتابع المشجع الهندي: “أعرف أن رونالدو لا يحب الوشم، لكني قمت بالوشم لنفسي وشعرت بالحزن عندما خسرت البرتغال في كأس العالم (في دور الثمانية من المغرب). كنت متأثراً عندما بكى. لقد نشرت مقطع الفيديو الخاص بالوشم على إنستغرام وشاركته مع بعض الصفحات. لقد انتشر بشكل كبير، وهو ما لم أكن أتوقعه تمامًا”.

تجدر الإشارة إلى أن البرتغالي “رونالدو” 37 عاما، انتقل من أوروبا إلى قارة آسيا للعب مع نادي النصر السعودي بصفقة تاريخية بلغت قيمتها نحو 200 مليون دولار سنويا، لمدة موسمين

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى