قضايا

مفتي مصر يصادق على قرار إعدام قاتل طالبة جامعة المنصورة

مفتي مصر ينطق بقرار الحكم النهائي لقاتل طالبة جامعة المنصورة

قبل ساعات من جلسة النطق بالحكم، صادق اليوم الأربعاء، مفتي الجمهورية المصرية، على إعدام” محمد عادل” قاتل طالبة جامعة المنصورةنيرة أشرف” بعد إحالة أوراق المتهم إليه من قبل المحكمة، وفقاً لقناة العربية الحدث نقلاً عن موفدها هناك.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وذلك بعد قراءة كافة الجوانب والحيثيات “إلا أن المتهم سيكون من حقه لإجراء أمور تقاضي أخرى بعد قرار المفتي”.

وكانت محكمة جنايات المنصورة،  أحالت أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة التي قتلت غدراً على يد زميلها أمام بوابة مجمع كليات الجامعة إلى المفتي لأخذ الرأي القانوني في إعدامها. بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

 

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار “بهاء الدين المري” رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشارين: سعيد الصمدوني ، محمد الشرنوبي ، هشام غيث ، أمانة محمد جمال ، ومحمود عبد الرازق.

وكان المستشار حمادة الصاوي قد قرر النائب العام إحالة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف إلى محكمة الجنايات المختصة.

أحال المستشار محمد لبيب ، النائب العام الأول لنيابة جنوب المنصورة ، المتهم “محمد عادل عوض الله” إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية رقم 1409 لسنة 2022 ، وهي جنحة أولى بالمنصورة ، والتي تضمنت “لأنه في يونيو الماضي”. 2022 ، بمديرية أول محافظة المنصورة – محافظة الدقهلية ، قتلت الضحية نيرة أشرف عبد القادر عمدا ، مع سبق الإصرار ، أن بيت قصدت قتلها انتقاماً منها لرفضها الارتباط به وفشلها في قتلها. محاولاته المتعددة لإجبارها على القيام بذلك

مصادر مصرية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى