حوادث

مقتل مخرج إيراني شهير على يد والديه

عثرت قوات الأمن الإيرانية بوم الأحد على جثة المخرج “باباك خرمدين” ، مشوهة وملقاة في أحد صناديق القمامة في منطقة إكباتان غرب العاصمة طهران.

وأكد” محمد شهرياري” ، رئيس محكمة جنايات طهران، نبأ مقتل المخرج، قائلاً “تم العثور على جثة شهرياري في إكباتان، وبعد التحقيقات، ألقي القبض على والديه اللذين اعترفا بارتكابهما جريمة القتل”، حسب ماأفادت شبكة “bbc” الفارسية

اقرأ المزيد:شاب يقتل شقيقين بسبب خلاف على دراجة نارية في طرطوس ويلوذ بالفرار

وقال والد المخرج، البالغ من العمر 80 عاماً، للشرطة أثناء التحقيقات معه، إن “ابني كان أعزب ويؤذينا بشكل يومي ولم يعد بإمكاننا تحمل هذا الوضع” وتابع أنه “كان يسبنا ويفعل كل ما يشاء، فقررنا أنا وأمه التخلص من شروره”.

وحول تفاصيل ارتكاب الجريمة، قال والده “لقد أطعمناه خبزاً وبعد تخديره قتلناه بالسكين ونقلنا جثمانه إلى الحمام”. وأضاف ” لكي أتمكن من أنقل الجثة إلى خارج البيت قمت بتقطيعه ووضعه في حقيبة مع زوجتي نقلنا الجثة إلى خارج البيت ووضعناها داخل صندوق القمامة.”

وعقب انتشار نبأ الجريمة تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمخرج خرمدين، حيث صعد والده إلى خشبة المسرح بعد عرض الفيلم، وبدء جلسة نقاشية مع الجمهور.

مقتل مخرج إيراني شهير على يد والديه
مقتل مخرج إيراني شهير على يد والديه

وبحسب تقرير على موقع السينما، تحدث والد خرمدين في ذلك اليوم عن وجوده لمدة 69 شهراً في منطقة الحرب مع العراق وأنه تلقى علاجاً كيميائياً مرتين.

ميديانا-وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى