ثقافة وفن

هاشتاغ امال ماهر يتصدر الساحة في تويتر

تصدر هاشتاع الفنانة المصرية “امال ماهر” الساحة على منصة “تويتر” وذلك بعد أن قامت بحذف جميع أغانيها من تطبيق “أنغامي” الخاص للأغاني.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتساءل المغردون على موقع “تويتر” عن الأسباب التي دفعت “آمال ماهر” لحذف أغانيها من تطبيق “أنغامي”.

ونشر أحد الحسابات تدوينة كتب فيها: دلوقتي واحده اصلا ارشيفها محذوف من معظم المواقع والمنصات الموسيقية وفوق كده اصلا اسمها يتحذف من انغامي نتمني نعرف ايه السبب من كده وكلنا عارفين بس عمرنا ما نقول بس عايزين رد مقنع يدخل العقل المره دي.

اقرأ المزيد: تكريم الفنانة السورية سلاف فواخرجي بمهرجان الضيافة في دبي

وغردت ثانية عبر حسابها الشخصي: يا ترى عندكم سبب لحذف البوم اصل الاحساس من انغامي ولا كنتوا زهقانين فقلتوا يلا نحذف البومها؟.

وحتى الساعة لم تكشف الفنانة المصرية، عن الأسباب التي دفعتها لحذف كافة أغانيها من تطبيق أنغامي للموسيقى.

فيما كشف مصدر أن سبب حذف الأغاني، يعود لخلاف وقع بين “آمال” ومع المولف والملحن بحجة ان وقتهم ضيق

ونشر حساب “adel khedr” تغريدة قال فيها: الي حصل أنها كانت بتحضر لـ البوم غنائي والكلمات موجوده والملحن تم الاتفاق معاه وفى خلال أيام اتوقف كل حاجه واعذار وهمية من المولف والملحن.

وأضاف: في ملحنين اعتذروا بحجة أن وقتهم ضيق ,شوال الرز بيبث سمومه والشخصيات الفنية المصرية منهم الى عيونه مكسوره ومنهم الى لسه عايز ياخد وينكسر عينه.

 


فيما وجه البعض تساؤولات لناشر الخبر، إن كانت هذه الأنباء نتيجة خلاف حدثت في حفلتها الأخيرة، أما من مصادر مطلعة، ليبقى الجواب حتى الآن دون معرفة السبب الحقيقي وراء ذلك.

وغرد شخص ثالث، من يومين أتفاجأت بتكريم “محسن جابر” بالسعودية منتج أمال السابق واللي اتصورت معاه قبل مده قصيرة فتخيلنا انه ممكن يرجع يتعاونو! مش حابب اكون متشائم ولكن يبدو انه ظهورها الأخير أشعل نار عند من يعاديها فاتحكم عليها بالإبعاد تحت اي ثمن، ان تبقى “شكليًا” موجودة لكن “بدون صوت”.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى