ثقافة وفن

وفاة الفنان “حسام الصباح “بعد تعرّضه لحادث سير مروّع

لقي الفنان اللبناني “حسام الصباح” مصرعه ، عن عمر ناهز 63 عاما؛ وذلك نتيجة معاناته من مضاعفات إصابته بحادث سير كان قد تعرّض له منذ 10 أيام.

ونشر الصحفي اللبناني، “إيلي مرعب”، في تغريدة على موقع ”تويتر“: ”‏وفاة الممثل ‎#حسامالصباح متأثرا بمضاعفات حادث سير تعرّض له قبل عشرة أيام.. آخر أعماله كان مسلسل ‎#عشرينعشرين ولعب دور (أبو الليل) الله يرحمه“.

كما نعت الفنانة اللبنانية” نادين نجيم”، بطلة مسلسل ”عشرين عشرين“، الفنان الراحل قائلة: ”الله يرحمه وتكون روحه بالسما خبر مؤسف“.

وتعرض الممثل والمخرج المسرحي اللبناني “حسام الصباح” البالغ من العمر (63 عاما) لحادث سير مروع على طريق المصيلح-النبطية، قبل أكثر من أسبوع، حين كان متوجها نحو منزله في مدينة النبطية، حيث فقد السيطرة على سيارته وانقلبت به وسط الأوتوستراد، وتم نقله إلى مستشفى الراعي في صيدا،وادخل الى غرفة العناية الفائقة، وذلك حسب ما أكدت وسائل إعلام محلية

اقرأ: لص يفشل في سرقة فيلا “إلهام شاهين” والفنانة تروي تفاصيل الحادثة

وكان آخر أعمال “حسام الصباح “الفنية مسلسل ”عشرين عشرين“، الذي شارك فيه بدور ”أبو الليل“، في دراما رمضان الأخير.

وبدأ حياته الفنية منذ الصغر، وشارك في أول عمل مسرحي من خلال اتحاد الشباب الديمقراطي، إذ قدم ورفاقه مجموعة مسرحيات بعضها من إخراجه. وتخرج من دار المعلمين والتحق معلما في إحدى مدارس بيروت.

اقرأ المزيد: تدهو الحالة الصحية لـ “دلال عبد العزيز” زوجة الراحل سمير غانم

وحصل حسام الصباح على إجازة جامعية في الفلسفة، لكن حبه للفن، دفعه للالتحاق بمعهد الفنون الجميلة، إذ تخرج عام 1980، بعد أن ارتبط هناك بصداقة مع أهم الوجوه المسرحية، مثل روجيه عساف ويعقوب الشدراوي وغيرهما

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى