مجتمع

وفاة سيدة قطار سوهاج بفيروس كورونا

توفيت يوم أمس الثلاثاء، السيدة المصرية “سمرا الراوي” ، والتي باتت تعرف على وسائل الإعلام بـ“سيدة قطار سوهاج“ نتيجة إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت السيدة” سمرة الراوي” ،قد نقلت لمستشفى حميات سوهاج بصعيد مصر، وتم حجرها بها منذ بضعة أيام، بعد إصابتها بالفيروس المستجد، خلال استضافتها داخل إحدى دور رعاية المسنين.

ونشر الإعلامي المصري هاني النحاس، من خلال صفحته على موقع فيسبوك: ”سيدة قطار الصعيد إللي طردها ابنها وكانت رايحة السيدة زينب تقعد في الضريح عشان ملهاش بيت، ولكن القدر أنه تحصل حادثة قطار سوهاج ويكون لها عمر وتعيش، وتموت دلوقتي بكورونا، سبحان الله تنجو من حادث بشع وتموت بالفيروس، وما تدري نفسٌ بأي أرضٍ تموت، ربنا يرحمها“.

سمرا الراوي

وكانت السيدة المصرية، قد استقلت في آذار/ مارس الماضي، أحد القطارين اللذين أدى تصادمهما، إلى مقتل وإصابة العشرات من المصريين في محافظة سوهاج (جنوب)، حيث تمكنت من النجاة من موت محقق.

وقالت“سمرة“ آنذاك، إنها استقلت القطار من محطة نجع حمادي بمحافظة قنا، هربا من ظلم أحد أولادها الذي طردها من البيت، مشيرة أنها كانت متوجهة لتقيم بجوار ضريح السيدة زينب في العاصمة القاهرة، لأنها ليس لها أية مأوى بديلًا لها.

اقرأ: زوجة الجد تقتل طفل وترميه في الصرف الصحي بدمشق

وتم نقل السيدة ”سمرة“ إلى مستشفى طهطا العام في سوهاج، لتوقيع الكشف الطبي عليها، والتأكد من سلامتها، وهناك روت قصتها المأساوية والمؤلمة، فقررت وزارة التضامن الاجتماعي توفير مأوى لها، ومتابعة أوضاعها المعيشية.

اقرأ المزيد: وفاة عائلة سورية بحادث سير أليم في ولاية قونيا

يذكر أن الحادث وقع بين قطاري ركاب في محافظة سوهاج، ونجم عنه مقتل 32 شخصًا، وإصابة 165 آخرين، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة المصرية .

ميديانا -وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى