تريند

وكالة عالمية.. تقع في فخ نيمار المزيف

رأى “مراسل شبكة “فوكس” الأمريكية” النجم البرازيلي “نيمار” يسير في شوارع الدوحة بصحبة بعض المشجعين، وعلى الفور أعد تقرير مصور، لكن تبين لاحقاً أن هذا الشاب شبيه نيمار، ما جعل القناة تعتذر عن ذلك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

ووقع المراسل، في موقف محرج حين اعتقد أنه رأى النجم البرازيلي نيمار يسير في شوارع الدوحة، وعلى الفور، قام بنقل الكاميرا نحو الشاب البرازيلي، معتقدا أنه نيمار ويجب تصويره حصريا للقناة.

وكتبت الوكالة العالمية، بحماس على وسائل التواصل الاجتماعي: “شوهد نيمار وهو يتجول في الدوحة”.

وأثار المقطع موجة من السخرية على حساب الشبكة الأميركية، حيث رأى مغردون أن نيمار لا يمكنه أن يسير وحده أبدا بهذا الشكل في شوارع الدوحة.

لكن بعد 20 دقيقة اكتشفت الوكالة أنها وقعت في الفخ، ونشرت تحديثا عبر حسابها في “تويتر” أشارت فيه إلى انخداعهم في شبيه نيمار.

ونجح شبيه النجم البرازيلي، في خداع بعض من الجماهير الحاضرة بملعب “974”، لمتابعة المواجهة بين البرازيل وسويسرا، حيث التقط المئات من الحاضرين صورا معه.

وتجمع العشرات من مشجعي “السليساو” حول شبيه نيمار ومنهم من طلب توقيعا منه للذكرى، فيما تبين لبعضهم أن الشخص الموجود لم يكن نيمار، بل هو شبيهه فقط.

اقرأ المزيد: نيمار معرّض للسجن عامين وتغريمه عشرة ملايين يورو

يذكر أنه  تم استبعاد نجم باريس سان جيرمان من مباراتي البرازيل في مرحلة المجموعات في مونديال قطر 2022 ضد سويسرا والكاميرون بعد إصابته في الكاحل خلال فوز “البرازيل بنتيجة”2-0 على صربيا في الجولة الأولى لدوري المجموعات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى