رياضة

فوز ميسي بالكرة الذهبية لهذا الموسم يشعل الغضب على منصات التواصل ورونالدو يهاجم رئيس مجلة فرانس فوتبول

ميسي أول لاعب في العالم يفوز في الكرة الذهبية للمرة السابعة

نال النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” جائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم سنة 2021، متعدياً البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حل في المركز الثاني، ليصبح البرغوث أول لاعب في التاريخ يحصل عليها خلال ثلاثة عقود متتالية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وعقب منح مجلة “فرانس فوتبول” النجم الأرجنتيني جائزة الكرة الذهبية، أشعل “الجدل” على منصات التواصل الاجتماعي، حيث رأى عدد كبير من عشاق كرة القدم أن “ميسي” لايستحقها هذا العام لايسيما بعد تدني الأداء.

ميسي يتبرع بحذائه لمساعدة الأطفال المصابين بمرض السرطان

فيما رأت مجموعة من رواد التواصل الاجتماعي، أن ليفاندوفسكي كان الأحق بالجائزة، بالنظر إلى ثبات مستواه طول العام.

وكان قد شنّ أحد المتوجين هجوما على المنظمين قبل ساعات من بدأ حفل جائزة الكرة الذهبية في العاصمة الفرنسية باريس، وقال إن منح ليونيل ميسي الكرة الذهبية اليوم غير مستحق وسيضر بمصداقية الجائزة.

وفي تصريح سابق قال “باسكال فيريه”، مدير تحرير “فرانس فوتبول” إن: “اللاعب الفائز يعلم بأنه حقق الجائزة الآن، فقد قمنا بسرية تامة بلقائه للحديث عن الفوز”.

وأضاف فيريه: “لم ينتبه لنا أحد أثناء تواجدنا معه.. لقد كان سعيداً جداً بفوزه بالجائزة الكبيرة”، تبعاً لموقع “تيلي فوت” الفرنسي.

يشار أن ، اللاعب ميسي في الدوري الفرنسي لهذا الموسم لم يسجل ، مع فريقه باريس سان جيرمان أي هدف، فيما يتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بتسجيله 3 أهداف خلال 3 مباريات لعب.

اقرأ المزيد: أسباب تراجع أداء قطبي الكرة كريستيانو ونظيره الأرجنتيني ميسي

يرى بعض المراقبون أن سبب تراجع البرغوث يعود لتقدمه في العمر بعد بلوغه 34 عاماً، فيما يرى آخرون أن أولويات ميسي اختلفت، فلم تعد لديه الرغبة بتحقيق أي شيء مع فريقه الجديد بعد حصوله على العديد من الألقاب الدولية.

وفي تصريح ناري رد كريستيانو رونالدو على تعليقات من باسكال فيري، منظم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة القدم في العالم، وقال إن رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول “كذب” في حديثه عن صراعه مع ليونيل ميسي.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى