علوم تقنية

أغنى رجل في العالم “إيلون ماسك” لا أملك منزل وأنام عند أصدقائي

في تصريح أثار جدل على منصات التواصل الاجتماعي، قال “إيلون ماسك”، أغنى شخص في العالم – إنه لا يمتلك منزله الخاص في الوقت الحالي، ويؤكد قطب شركة “تسلا” أنه لا يمتلك القصر الضخم الذي يتوقعه الكثير.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال مقابلة، التي أجراها “كريس أندرسون”، مع “ماسك” على منصة تيد على موقع يوتيوب قال أغنى رجل في العالم: “أنا لا أملك حتى مكاناً في الوقت الحالي، فأنا أقيم حرفياً في منازل الأصدقاء”.

وأضاف: “إذا سافرت إلى منطقة كاليفورنيا، حيث توجد معظم مهندسي تسلا، فأنا في الأساس أتنقل بين غرف النوم الاحتياطية لأصدقائي.”

وأردف “ماسك” بالتأكيد، سيكون الأمر إشكالياً للغاية إذا كنت أنفق مليارات الدولارات سنوياً في الاستهلاك الشخصي، لكن هذا ليس هو الحال”. وتابع: “ليس الأمر كما لو أن استهلاكي الشخصي مرتفع” معترفًا بوجود استثناء واحد: طائرته الخاصة. وقال “لكن إذا لم استخدم الطائرة، فإن لدي ساعات أقل للعمل”.

وتصل ثروة “ماسك”، وهو أب لسبعة أطفال، إلى الـ 270.1 مليار دولار وفقاً لمجلة فوربس. ومع ذلك، اعترفت غرايمز وهي أم لطفلين – خلال مقابلة أجرتها معها “فانيتي فير” مؤخراً أنهما يعيشان في “منزل غير آمن للغاية تبلغ قيمته 40 ألف دولار.

وأضافت شريكة ماسك: إن منزلهم: “ليس فيه أمن” وإنها أكلت “زبدة الفول السوداني لمدة ثمانية أيام متتالية”. خلال هذه المقابلة كشفت غرايمز أنها رحبت وماسك بطفلهما الثاني – سرا – وأنه على الرغم من الإبلاغ عن انفصالهما إلا أن هذا لم يكن صحيحاً تماما. قالت إن علاقتهم “مائعة” ويعيشون في منازل منفصلة.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى