غير مصنف

إماراتي يشتري لوحة سيارة تحمل رقم رونالدو بـ 15 مليون دولار

اشترى رجل إماراتي لوحة سيارة تحمل رقم (7) الذي يعرف برقم قميص النجم البرتغالي العالمي “كرستيانو رونالدو” بـ 55 مليون درهم ما يقارب 15 مليون دولار أمريكي.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت وسائل إعلام “إماراتية” إن عملية الشراء جرت في مزاد خيري أقيم في “دبي” لبيع أرقام سيارات وهواتف مميزة، وحقق المزاد الخيري نحو 100 مليون درهم أي حوالي 27 مليون دولار من الإيرادات.

وبحسب صحيفة “الإمارات اليوم” فإن الإيرادات ستذهب لدعم حملة “وقف المليار وجبة” التي أطلقها نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس الوزراء وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد.

وتضمن المزاد، الذي نظمته مؤسسة مبادرات “محمد بن راشد آل مكتوم” العالمية بالتعاون مع عدة هيئات ومؤسسات في دولة الإمارات، بيع 35 رقماً مميزاً.

وشهد المزاد بيع أغلى لوحة ترقيم سيارة في العالم بمبلغ 55 مليون درهم لرقم لوحة المركبة “P7″، محطماً الرقم السابق وهو 52.2 مليون درهم.

اقرأ المزيد: مفاجأة على لسان مدرب النصر حول رحيل رونالدو

يعتبر “وقف المليار وجبة”، أكبر صندوق وقف لإطعام الطعام وسوف يعمل على توفير وجبات مستدامة لملايين الأسر المحتاجة.

سر ارتباط رونالدو بالقميص رقم 7:

بات لاعب نادي النصر السعودي “كرستيانو رونالدو” مرادفا لأيقونة الرقم “7” على قميصه، حيث ارتدى هذا الرقم لأول مرة في بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد في العام 2003، واستمر في هذا التقليد خلال فترة وجوده في ريال مدريد، ويوفنتوس، ومع منتخب البرتغال، إضافة إلى النادي السعودي.

رونالدو

ومن الصعب أن يقترن اسم “الدون” برقم آخر، في وقت حول النجم البرتغالي الكبير، اسمه ورقمه إلى ماركة تجارية عالمية، تنتج الكثير من الملابس تحت مسمى “CR7”.

اقرأ المزيد: النصر السعودي يفسخ عقد لاعبه الاوزبكي لعدم تنازله عم الرقم 7

ومن المقرر أن يحصل رونالدو البالغ من العمر 28 عاماً، على أكثر من 200 مليون يورو في عقده الرياضي حتى 2025 نظير خدماته لفريق النصر، بالإضافة إلى 200 مليون يورو أخرى ليكون سفيرا لملف السعودية المشترك مع مصر واليونان لاستضافة المونديال في عام 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى