تريند

اختفاء موديل عراقية في ليبيا يثير التساؤلات

أثار اختفاء، الموديل العراقية “داليا فرهود” من منزلها في مدينة جنزور غرب العاصمة الليبية طرابلس، العديد من التساؤلات حول مصيرها على منصات التواصل الاجتماعي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أشارت الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام الليبية، أنه اختطاف “فرهود” تم من قبل مجموعة مسلحة مجهولة من منزلها في مدينة جنزور إلى جهة غير معلومة.

وبعد الجدل أعلنت وزارة الخارجية العراقية، أمس السبت، أنها تتابع مصير فتاة عراقية اختطفت في ليبيا قبل أيام، فيما تناولت مواقع تواصل قصة خلاف الناشطة مع ممثلة ليبية.

@eremnewsofficial

واقعة غامضة.. اختفاء الممثلة العراقية #داليا_فرهود في #ليبيا #إرم_نيوز #العراق #Iraq

♬ الصوت الأصلي – Erem News – إرم نيوز – Erem News – إرم نيوز

وقال المتحدث بإسم الوزارة، أحمد الصحاف،في بيان، إن “الوزارة تتابع باهتمام مع السلطات الليبية للتعرف على مصير فتاة عراقية اختطفت في طرابلس يوم الأربعاء الماضي”.

فيما نشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أن “عملية الاختطاف جاءت عقب تسجيل فرهود عدة صور وفيديوهات للإعلامية الليبية، غالية بوزعكوك (…) في حفل بدون وشاح (حجاب)”.

داليا فرهود

تجدر الإشارة أنه في عام 2021 هاجمت غالية بوزعكوك الموديل العراقية داليا فرهود، على خلفية حديث صانعة المحتوى العراقية عن تعرضها للعنصرية والتنمر خلال تواجدها في ليبيا، وفقا لليبيا المستقبل.

اقرأ المزيد: الممثلة عارفة عبد الرسول تتعرض للانتقادات بعد ظهورها بالمايوه

    وتعمل الفتاة العراقية، في مجال الموضة، كما أنها صانعة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي. وكانت انتقلت للعيش في ليبيا منذ عام 1998، التي تشهد عدم استقرار أمني بسبب الأوضاع المتواترة.

    يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى