تريند

رجل أعمال سوري يتكفل بإنارة الطريق الخطر بمثابة صدقة جارية

رجل أعمال سوري يبادر بإنارة الطريق الخطر الذي أدى إلى وفاة جورج الراسي

في مباردة جاءت متأخرة لاسيما بعد وفاة الفنان اللبناني “جورج الراسي” لعدم توفر شروط السلامة المرورية، أعلن رجل الأعمال السوري “فؤاد بن محمد النادر” عن تبنيه مشروعاً لإنارة الشارع الذي تسبب بوفاة الراسي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشر رجل الأعمال السوري عبر حسابه  في تويتر تغريدة، قال فيها: تابعت تفاصيل خبر وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي وصديقته على طريق دمشق بيروت أثناء عودتهما من سوريا صباح أمس السبت.

وأضاف: وبعد تعزيتنا لأهله وذويه وحفاظاً على ارواح سالكي الطريق جميعاً، أُعلن عن تبني مشروع إنارة مكان وقوع الحادث المروع الذي أودى بحياتهما ونعتبر ذلك بمثابة صدقة جارية عنهما.

اقرأ المزيد: نادين الراسي شقيقة الراحل جورج تعبر عن حزنها الشديد

وكان وكيل عائلة الفنان الراحل “جورج الراسي” المحامي أشرف الموسوي، أعلن أمس أن العائلة في صدد تقديم شكوى قانونية أمام القضائين الجزائي والمدني ضد الدولة اللبنانية.


وسترفع عائلة الفقيد دعوى ضد كل من يظهره التحقيق في جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع ما أدى الى مقـ. ـتل الراسي بحـ. ـادث سير نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي في المنطقة.

 

وأشار المحامي إلى أن العائلة ستتقدم بالشكوى ضد الدولة وأيضاً ضد المتعهدين الذين نفذوا هذه الطريق، وفقاً لموقع “لبنان24”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى