غير مصنف

نادين الراسي شقيقة الراحل جورج تعبر عن حزنها الشديد

عبرت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” عن حزنها الشديد عبر خاصية الستوري في حسابها على “انستغرام” بسبب وفاة شقيقها “جورج الراسي” الذي توفي أمس السبت بحادث سير مروع لعدم توفر شروط السلامة المرورية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقامت “نادين” بنشر  عبر خاصية “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”، نعيا لشقيقها جورج الراسي، قالت فيه: “الفنان جورج خليل الراسي، الراقد على رجاء القيامة يوم السبت الواقع فيه 27 آب 2022”.

وأضافت: “سيُحتفل بالصلاة لراحة نفسه في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الاثنين 29 الجاري في كنيسة القديسيين سارجيوس وباخوس المنصف – جبيل”.

اقرأ المزيد: وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير

وفي ستوري آخر نشرت نادين فيديو عبر خاصية استوري على “إنستغرام”، لشقيقها وهو يغني لوالدته أغنية ست الحبايب، وعلقت أن قلب أمها انكسر.

وتوفي جورج الراسي في حادث سير مروع على الحدود اللبنانية – السورية عند معبر المصنع الحدودي بالقرب من مركز الأمن العام اللبناني، السبت.

وأكد الطبيب الشرعي، أن “جثة الفنان اللبناني قد أصيبت بكسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية السورية”.

ووقع الحادث قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، وجاء نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، “وسط غياب أدنى مقوّمات السلامة المرورية والإشارات الأرضية بين نقطتَي الحدود السورية واللبنانية”.

اقرأ المزيد: وفاة طفل مغربي سقط في بئر بعمق 20 متراً

ونعى عدد كبير من الفنانين العرب، زميلهم الفنان اللبناني الراحل، ومن بينهم  “جورج وسوف” الذي عبر على تويتر، قائلا: ” شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي”.

ودونت إليسا عبر حسابها في تويتر: “الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى