ثقافة وفن

النجمة السورية.. روعة السعدي في أحدث ظهور مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

تناقلت صفحات سورية، بحفاوة وعلى نطاق واسع، يوم الاثنين صورة، جمعت الفنانة السورية “روعة السعدي” مع النجم الأرجنتيني “ليونيل مسي” في دبي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت “السعدي” صورة عبر حسابها الرسمي على انستغرام تجمعها بلاعب كرة القدم “ليونيل ميسي” ضمن مطعم في “دبي” وكتبت عليها: « the only and the best».(الوحيد والأفضل).

يشار أن ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي زار معرض إكسبو 2020 دبي، بعد عصر اليوم ، في جولة سريعة تفقد خلالها عددا من الأجنحة والمعالم، على رأسها جناح دولة الإمارات العربية المتحدة.

والتقي ميسي خلال زيارته لجناح دولة الإمارات كبار المسؤولين وقام بالتوقيع في دفتر زيارات الجناح، معبراً عن سعادته بالقيام بهذه الزيارة ومبدياً انبهاره بما شاهده.

كما قام النجم الأرجنتيني، سفير إكسبو 2020 دبي، بالالتقاء مع مجموعة من المواهب الكروية في شلالات إكسبو، من الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، بينما قام هو بمداعبة الكرة وسط صيحاتهم.

 

وتفاعل المتابعون معها معربين عن إعجابهم بجمال الصورة وآخرون تمنوا لو أنهم متواجدون مكانها لكي يقوموا بالتقاط الصور مع النجم الأرجتنتين ليونيل ميسي

يشار إلى أن “روعة السعدي” البالغة من العمر 33 عاماً، ممثلة سورية من أصل فلسطيني، وهي ابنة الكاتب هاني السعدي وشقيقة الممثلة ربى السعدي. كانت بداياتها الفنية في عمر صغير في مسلسل أبو البنات عام 1995.

و شاركت في العديد من المسلسلات، منها: “الموت القادم إلى الشرق” 1997، “الكواسر” 1998، “الفوارس” 1999، “البواسل” 2000، الفصول الأربعة الجزء الأول والثاني، “خط النهاية” 2003، “قتل الربيع”، “عصر الجنون”، “عائد إلى حيفا”، “صراع الأشاوس” 2005، “موكب الإباء”، “حاجز الصمت”، “أشواك ناعمة” 2005.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى