ثقافة وفن

بعد وصفها بالنواحة والندابة.. تماضر غانم توجه رسالة للساخرين “الله لايعظم أجركم”

تعرضت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين، الممثلة السورية تماضر غانم، لحملة استهزاء وسخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهورها المتكرر وهي تبكي بحرقة في عزاء الفنانين الراحلين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان متابعون قد اتهموها بتصنع البكاء في جميع الجنازات والتعازي التي تحضرها.

وفي ردها على حملة التنمر تلك خرجت ردت غانم مؤكدة إلى أن نقابة الفنانين هي البيت الثاني للفنان، ومن واجبها التواجد مع الوسط الفني في حالتي الحزن والفرح.

ولفتت تماضر إلى أن بعض الصفحات أطلقت عليها بعض الأوصاف الساخرة مثل “النواحة أو الندابة”، الأمر الذي سبب لها إزعاجاً واسعاً لها ولأسرتها وأهل قريتها.

وأشارت غانم إلى أنها ستلجأ إلى القضاء ضد المستهزءين منها، فهي تعبّر عن حزنها بصورة عفوية ولا تتصنع البكاء حسب تعبيرها .

وفيما يتعلق بسخرية البعض من الجمل التي تقولها في عزاء أحد الفنانين مثل: “ما بصدق، كان رفيقي/ كانت رفيقتي”، أشارت أن علاقتها بنقابة الفنانين السوريين بدأت منذ سنة 2009، عندما شغلت منصباً في قسم العلاقات العامة.

اقرأ المزيد: غرامة باهظة على شركة فورد.. بعد وفاة زوجين نتيجة خلل في التصنيع

واضافت: “إن العلاقات العامة تتضمن العلاقات الاجتماعية والعلاقات الصحية للفنان، فالنقابة بمثابة البيت الثاني له، ففي حال مر بوضع صحي تطالب بمتابعته حتى يتماثل للشفاء أو يوارى الثري في حال وفاته”.

ووجهت غانم رسالة للساخرين منها، بقولها: “الله لا يعظم أجركم، هذه وفاة ولا يحق لنا التعرض لحرمة الموت بالسخرية، سألجأ للقضاء ولن أسكت، أنتم جهلة وأنا آسفة عن الرد عليكم، لأن الرد يرفع من قيمتكم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى