مجتمع

اليابان أبوابها للسياح بعد عامين من الإغلاق

أعلنت الحكومة اليابانية، الثلاثاء (7 يونيو) إن السائحين الأجانب الذين يزورون اليابان سيُطلب منهم ارتداء أقنعة والحصول على تأمين طبي خاص ومرافقتهم طوال فترة إقامتهم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يأتي هذا لأنه يخطط لافتتاح تدريجي من عامين من قيود COVID-19.

قالت وكالة السياحة اليابانية (JTA) إنه سيتم السماح للزوار فقط في جولات الحزمة خلال المرحلة الأولى من إعادة الافتتاح ، اعتبارًا من 10 يونيو ، مضيفة أنه سيتعين على أدلة وكالات السفر المصاحبة للزوار التأكد من ارتدائهم لأقنعةهم.

وتضمنت إرشادات السياحة: ” إنه يجب على المرشدين السياحيين تذكير المشاركين في الجولات بشكل متكرر بالإجراءات الضرورية للوقاية من العدوى ، بما في ذلك ارتداء وإزالة الأقنعة ، في كل مرحلة من مراحل الجولة”.
السياحة في اليابان

“حتى في الأماكن المفتوحة، يجب أن يستمر ارتداء الأقنعة في المواقف التي يتحدث فيها الناس عن قرب.”

فرضت اليابان بعض أكثر ضوابط الحدود صرامة في العالم على مدار الوباء، وحظرت دخول جميع غير المقيمين تقريبًا.

نظرًا لأن معظم العالم ينفتح من عمليات إغلاق COVID ، فإن اليابان تخفف أيضًا من قواعدها. تعهد رئيس الوزراء فوميو كيشيدا بمواءمة الإجراءات الحدودية مع الدول الغنية الأخرى.

بدأت الحكومة مؤخرًا في تخفيف إرشادات القناع لعامة الناس على الرغم من انتشار الأغطية في كل مكان. كان ارتداء الأقنعة لمنع انتشار الجراثيم ودرء حبوب اللقاح أمرًا شائعًا في اليابان قبل جائحة فيروس كورونا.

أجرت اليابان “جولات اختبارية” لمجموعات من حوالي 50 شخصًا الشهر الماضي ، معظمهم من وكلاء السفر ، لكن ثبت إصابة أحد المشاركين بفيروس COVID.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى