رياضة

بيان رسمي.. استقالة جماعية لمجلس إداراة نادي تشرين السوري

تم الإعلان عن استقالة جماعية لمجلس إدارة نادي تشرين السوري، في ظل ظروف استثنائية يمر بها النادي، وهي تطورات هامة في المشهد الرياضي بسوريا.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أعلن مجلس إدارة نادي تشرين السوري استقالته من إدارة النادي بشكل كامل بكافة أعضائه من خلال بيان رسمي تم نشره على صفحة النادي على “فيسبوك”.

وبحسب ماورد في البيان، إن لجنة تسيير الأمور في نادي تشرين بذلت وقدمت الغالي والنفيس لكي لايقع نادي تشرين في مطب كبير، متحملة التزامات مالية كبيرة كانت ستودي به إلى أماكن لا يتمنى أحد الوصول إليها، متحملين كتلة مالية ضخمة وعجز مالي كبير في نادي تشرين يفوق الملياري ليرة سورية.

وأضاف البيان، لقد تحملنا ضغوطات وإهانات واتهامات كبيرة طيلة الموسم، وصلت إلى حد شتمنا ووصفنا بعبارات لاتليق بنا، وبقينا ملتزمين للصمت إيماناً منا بعملنا المقدس لإنقاذ نادي تشرين، وانطلاقاً من فكرة أننا دائماً وأبداً كنا وسنكون على مدرجات هذا النادي بجانب جماهيره والذي هو المكان الذي انطلقنا منه.

وجاءت الاستقالة بحسب مانص البيان أن الإدارة بحاجة للراحة معنوياً ومادياً، وأن وجودهم لن يخدم النادي في الفترة المقبلة.

وقد أشارت الإدارة  إلى أن أسباب عديدة أدت إلى هذا القرار. ومن بين الأسباب المذكورة، تأثير الظروف الاقتصادية الصعبة والتغيرات الإدارية السابقة التي عانى منها النادي.

يعكس هذا القرار تحمل المجلس المسؤولية عن الأوضاع الحالية في النادي ورغبتهم في فتح المجال أمام فرصة لتجديد وتحسين الإدارة الرياضية لتشرين.

ومن المتوقع أن يتم تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي حتى يتم تعيين مجلس إدارة جديد.

اقرأ المزيد: خسارة أهلي حلب أمام تشرين تدفع البحري للاستقالة

تشرين السوري هو نادٍ رياضي معروف وذو شعبية واسعة في سوريا، واستقالة المجلس الحالي ستؤثر بلا شك على الوضع الرياضي والإداري للنادي.

نادي تشرين

من المهم أن يتم تنظيم عملية تسليم السلطة بشكل سلس وشفاف، وأن يتم اختيار مجلس إدارة جديد يمتلك الخبرة والكفاءة اللازمة للعمل على تعزيز النادي وتحقيق طموحاته الرياضية.

نظرًا لأهمية نادي تشرين السوري ودوره الرياضي في المجتمع المحلي، فإن الاهتمام بتشكيل إدارة جديدة قادرة على تحقيق الاستقرار والنمو الرياضي يعد أمرًا حاسمًا للنادي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الإدارة التي اعلنت استقالتها، قد حققت إنجازات كروية لنادي تشرين بتحقيقه لقب الدوري السوري ثلاث مرات متتالية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى