تريند

صرخة صادقة من القلب فتاة أردنية تنقذ والدها من الإفلاس بطرفة عين

شابة أردنية تنقذ والدها من الإفلاس

بعد أن كان معطم والدها مهدد بالإفلاس والإغلاق لعدم الإقبال عليه، بخطوة غير متوقعة قامت الفتاة الأردنية “ربى طوابيني” ابنة صاحب مطعم “سهول سحاب” بنشر منشور على الفيس بوك تناشد فيه الاردنيون بدعم ابيها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعقب المنشور الذي أصبح كالنار على الهشيم والذي أثار تعاطفاً كبيراً لدى الأردنيين، مع قصة مطعم سهول سحاب، بعد ما نشرت ابنة صاحب المطعم رسالة مؤثرة على حسابها في فيسبوك.

وعلى مايبدوا أن  صرخة الشابة العشرينية كانت صادقة من القلب، مما دفع آلاف الأردنيين خلال الساعات الماضية، وبعد ساعات من تلك الرسالة تجاوب معها مئات الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي للمناشدة.

وجاء في تندوينة الشابة ابنة صاحب المطعم، أنها تكتب وعينها تدمع بعدما أبلغها والدها الستيني باكياً خلال اتصال هاتفي بأنه سيضطر للتخلص من «الشاورما» نتيجة عدم بيعها وسيبقى لليوم الثالث على التوالي في المطعم، ولن يعود للمنزل لمتابعة شؤونه.
ربى طوابيني

اقرأ المزيد: فاجعة تفطر القلوب.. حريق يلتهم 5 أطفال من أسرة واحدة في الأردن

وذكرت أيضاً: أن والدها عمل لأكثر من 20 عاماً في مطاعم أردنية وأخرى في الوطن العربي، لكنه بعدما تقدم في السن قرر فتح محل نتيجة عدم قبول الآخرين تشغيله.

وفي رسالتها عبر حسابها في فيسبوك، التي تصدرت «الترند» الأردني، ناشدت الأردنيين  في مساندة والدها المعيل الوحيد للأسرة، لافتة إلى عدم وجود دخل مالي منذ مطلع الشهر الجاري.

وأعربت عن حزنها لما وصلت له الأمور، وما هي إلا ساعات حتى تحول حال المطعم، إذ تجاوب النشطاء مع رسالتها ووصل عدد المعجبين بصفحة المطعم إلى 149 ألف شخص بعد أن كانوا 97 شخصاً.

اقرأ المزيد: الفنان بشار إسماعيل يتعاطف مع أطفال مجزرة الباب

وفي أقل من ساعات من نشر المناشدة انهالت طلبات الشراء على المطعم الكائن جنوب العاصمة عمان، والذي أصبح حديث الرأي العام.

وخلال حديث “ربى طوابيني” لوسائل إعلام شكرت  الأردنيين على التعاطف معها والوقوف إلى جانب والدها في الأزمة التي كان يمر بها، مؤكدة أن هذا الموقف ليس غريباً على الأردنيين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى