مجتمع

صيادون يحطمون الرقم القياسي باصطياد تمساح عملاق

نجحت مجموعة من الصيادين في ولاية ميسيسيبي في تحطيم الرقم القياسي المحلي لأطول تمساح تم اصطياده على الإطلاق في الولاية. وقد بلغ طول هذا التمساح الضخم 14 قدمًا و3 بوصات، ووزنه تجاوز 800 رطل.

قام هؤلاء الصيادين، وهم تانر وايت، ودون وودز، وويل توماس، وجوي كلارك، بمشاركة شركة Red Antler Processing، وهي متجر متخصص في معالجة الألعاب والصيد. قاموا معًا بتنظيم مهمة صيد للاستيلاء على هذا التمساح العملاق، وقاموا بنشر صور وفيديوهات للتمساح على صفحة الشركة على “فيسبوك”، حيث نالوا إعجاب وإعجابات كبيرة من قبل متابعيهم.

أعلنت إدارة الحياة البرية ومصايد الأسماك والمتنزهات في ولاية ميسيسيبي عن هذا الإنجاز على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشارت إلى أن هذا التمساح الضخم قد حطم الرقم القياسي للولاية لأطول تمساح تم اصطياده على الإطلاق.

اقرأ المزيد: مقترح تركي جديد لإحياء اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية

وأوضحت الإدارة أن وزن التمساح بلغ 802.5 رطل، وكان لديه محيط بطن يبلغ 66 بوصة ومحيط ذيله 46.5 بوصة، مما يجعله تمساحًا ضخمًا بكل المقاييس.

يمكن العثور على التماسيح في جميع أنحاء ولاية ميسيسيبي، وفقًا للموقع الإلكتروني لإدارة الحياة البرية في الولاية. وقد تم السماح بصيد هذه الزواحف لأغراض الرياضة في الولاية منذ عام 2005، مع تطبيق قوانين مختلفة للصيد في المياه العامة والخاصة.

وفي عام 2021، تم اصطياد مجموع 776 تمساحًا في ولاية ميسيسيبي، وهذا هو آخر عام يتوفر فيه البيانات للعامة. وكان متوسط ​​طول أحد تلك التماسيح أقل بقليل من 8 أقدام، أي حوالي نصف طول التمساح الذي تم اصطياده هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى