اخبار

عودة السخونة إلى السويداء مع تواصل اشتباكات ودوي الانفجارات

أفادت وسائل إعلام محلية، الثلاثاء، أن حركة “رجال الكرامة” سيطرت، على مقر تابع لميليشيا الأمن العسكري في محافظة السويداء جنوب سوريا.

وتتوصل الاشتباكات والانفجارات في مدينة السويداء وذلك بعد اقتحام “رجال الكرامة” اليوم الأربعاء، محيط منزل الإرهابي راجي فلحوط وأفراد عصابته.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتمكن “رجال الكرامة” من السيطرة على مقر “راجي فلحوط” التابع للأمن العسكري في السويداء وأحرقته بعد ما كان مركزا للخطف والقتل والتعذيب من قبل مجموعة “فلحوط”، وفقاً لموقع “السويداء 24“.

عودة السخونة إلى السويداء مع تواصل اشتباكات ودوي الانفجارات

وأشار المصدر، إلى أن  بلدة عتيل شمالي السويداء شهدت أمس الثلاثاء، اشتباكات قوية  بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، تخللتها أصوات انفجارات دوت بالريف الشمالي.

اقرأ المزيد: مأساة الطفل المغربي ريان تتكرر في سوريا

كما أسفر الهجوم عن مقتل عنصرين من مجموعة “راجي فلحوط” التابعة لشعبة “المخابرات العسكرية”.

وبدوها قالت مجموعة “رجال الكرامة” عبر صفحتها في “فيس بوك”، إنه بعد الانتهاكات التي نفذتها مجموعة راجي فلحوط بحق أبناء المحافظة، بدأ تطويق المقر  الذي يتمركز فيه أفراد المجموعة من قبل الحركة “بمؤازرة جميع شرفاء المحافظة”.

وأشارت الحركة اليوم الأربعاء، إلى أنها تمكنت من اطباق الحصار على منزل الإرهابي “راجي فلحوط” وأفراد عصابته وبدأت الاقتحام بعد مقتل عناصر له.

اقرأ المزيد: أحمد رافع.. سوريا ليست لبشار الأسد.. والبوط السوري تاج على راسي

وتعود أسباب الاشتباكات بين الطرفين بعد أن احتجزت مجموعة راجي فلحوط، ثلاثة طلاب من مدينة شهبا كانوا يستقلون حافلة عبر الطريق الواصل بين شهبا والسويداء.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى