مجتمع

فيديو يثير السخرية.. وزيران لبنانيان يرشقان إسرائيل بالحجارة

أثار فيديو تناقله رواد منصات التواصل الاجتماعي، جدلاً واسعاً، بعد أن ظهر فيه وزيران لبنانيان يرشقان إسرائيل بالحجارة ويقولان “اضرب والريح تصيح”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أقدم “وليد فياض”، وزير الطاقة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، و”هكتور حجار”، وزير الشؤون الاجتماعية، على رمي الحجارة عبر السياج الحدودي باتجاه إسرائيل.

وقام فياض ومواطنه حجار، برمي الحجارة خلف السياج الحدودي بين لبنان وإسرائيل، خلال جولة لعدد من الوزراء اللبنانيين.

اقرأ المزيد: مقـ.ـتل الصحفية الشهيرة “شيرين أبو عاقلة” برصا.ص الجيش الإسرائيلي

وقال هكتور حجار، وزير الشؤون الاجتماعية، وهو يرمي الحجارة أولا ويقول “أضرب والريح تصيح” وهو أحد أناشيد حزب الله اللبناني الموجهة إلى الأمين العام للحزب، حسن نصرالله، وبعده يقوم وليد فياض، وزير الطاقة برمي الحجارة بالاتجاه نفسه.

ولاقى الفيديو المتداول استهزاء وجدل على منصات التواصل الاجتماعي، من قبل الناشطين الذي اعتبرو أنه إهانة لحزب الله اللبناني الذي يتشدق بالمقاومة للتصدي للضربات الإسرائيلية، بين الحين والآخر.

فيما اعتبر أحد المغردين على “تويتر” صحيح انه فعل رمزي ، و لكن حتى هذا الفعل البسيط لا يتجرأ الكثير من المسؤلين العرب فعله.

اقرأ المزيد: وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير

وغرّد شخص ثاني: “معالي وزير الطاقة عندما كنت تتجول في الجنوب هل شاهدت نهر الليطاني كيف يصب في البحر من دون الاستفادة منه، على امل في الجولة القادمة تكون افتتاح سد على هيدا النهر يغزي المناطق بالكهرباء ونحافظ على المياه في ظل الجفاف الحاصل”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى