ثقافة وفن

فيفي عبده تكشف تأثير الحسد عليها

فيفي عبده، الفنانة المصرية الشهيرة، تواجه تحديات صحية جديدة بعد فترة قصيرة من إجرائها عملية جراحية في العمود الفقري. تحدثت فيفي عبده عن تجربتها الصعبة عبر حسابها في “إنستغرام”، حيث أشارت إلى أن السبب وراء تدهور حالتها الصحية يعود إلى الحسد الدائم الذي تتعرض له.

قامت فيفي عبده بمشاركة مقطع فيديو أثناء تلقيها العلاج من أحد الأطباء الذي قدم إلى منزلها. في رسالتها، طلبت دعم الجمهور وقالت: “إدعولي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد بيفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي”.

ورغم حالتها الصحية، إلَّا أنها أصرَّت على المشاركة في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الجنوب، إذ تفاجأت بثقل قدميها أثناء صعودها على سلالم خشبة المسرح.

اقرأ المزيد: لحظة سحرية في حفل الزفاف: زوجان يدعوان حيوان اللاما ليشارك في فرحهما

وشددت فيفي على أن معاناتها الصحية سببها الحسد، قائلة: “لأول مرة أطلع لجمهوري وأقول ارحموني، الحسد زاد عن حده معايا وتعبت، ومش عايزة أضعف وأطلع أقول لهم أنا محسودة، أنا دايما واقفة زي الأسد”.

وطلبت من المسؤول عن السحر إبطاله، قائلة: “أكيد مليون في المية معمول لي عمل علشان متحركش من السرير، ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى