رياضة

في ليلة وداع بيكيه.. برشلونة يتغلب على ألميريا ويعتلي صدارة الليغا

في ليلة وداع المدافع الإسباني “جيرود بيكيه”، حقق فريق برشلونة فوزاً هاماً على ضيفة “ألميريا” ليعتلي الصدارة مؤقتاً في مباراة شهدت تألق فرانكي دي يونغ.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخاض المدافع المخضرم جيرارد بيكيه، مباراته الأخيرة في مسيرته المهنية، عندما شارك في فوز برشلونة على ألميريا بالدوري الإسباني بمباراة اعتزاله، على ملعب إستاد سبوتيفاي كامب نو لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من الليجا.

وشارك بيكيه مباراته الرقم 616 بألوان برشلونة، وهو خامس اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات في صفوف الفريق الكتالوني، علما أن الرقم القياسي بحوزة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً (778 مباراة).

اقرأ المزيد: برشلونة يصالح جماهيره بالفوز برباعية في مباراة تحصيل حاصل

وتمكن البرسا، من تحقيق الفوز على الميريا بهدفين مقابل لا شيء سجلهم الفرنسي “عثمان ديمبلي” والدولي الهولندي “فرينكي دي يونج” في الموقعة التي شهدت إضاعة ليفاندوفسكي ركلة جزاء.

 

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى 34 بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يلعب بضيافة رايو فايكانو يوم الاثنين القادم.

يذكر أنه وبشكل مفاجئ أعلن بيكيه، الخميس الفائت اعتزاله كرة القدم عن 35 عامًا، مؤكدًا أن مباراة ألميريا ستكون الأخيرة له على ملعب كامب نو ضمن منافسات الليغا الإسبانية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى