تريند

ماغي بوغصن.. تهزّ التويتر بتغريدة

ماغي بوغصن.. بلّش اللعب عالأصول

هزت الفنانة اللبنانية “ماغي بوغصن” منصة “تويتر” من خلال تغريدة على حسابها الشخصي كتبت فيها بلّش اللعب عالأصول، في إشارة إلى الشخصية التي تلعبها في مسلسل “للموت 3”.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتصدّر هاشتاغ مسلسل “للموت ٣” تويتر في لبنان، وتدور أحداثه حول شابتين ريم وسحر، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما للمؤلفة “نادين جابر”.

للموت 3

 ونشرت الفنانة اللبنانية “ماغي بوغصن“، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: بلّش اللعب عالأصول.

وأثارت التغريدة تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد عدد كبير من المبابعين بالمسلسل الذي يعرض في السبق الرمضاني الحالي 2023.

اقرأ المزيد: ماغي بو غصن تفوز بجائزة أفضل ممثلة لبنانية

ومن التعليقات: ” حبيبت قلبنا كلنا بنحبك ماغي جمهورك في مصر كبير و انتي اللي مكسرة الدنيا كلها والله بمسلسل #للموت٣ كل سنة بتبهرينا بي ابداعك وتميزك يا اجمل و احلا #ماغي_بو_غصن we love you so much”، ” العمل كتير حلو وبيشيل الهم عن القلب اشتقتلك بادوار بتشبه هيك شي وناطرتك قريباً بعمل كوميدي لان ما في غيرك بضحكنا”.

أحداث مسلسل للموت 3:

تدور حول شابتين ريم وسحر، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما، ريم واسمها الأصلي وجدان وسحر الشابة التي تعرضت للاغتـــ  صاب من والدها تعيش كل منهما في الميتم وتهربان منه للتخلص من الفقر والماضي.

وتقوم الشابتان بالاحتيال على الرجال الأثرياء، من أجل المال والثروة لحين زواجها من هادي الشاب الثري، وتبدأ بعدها الأحداث والصراعات، فيما تتواصل الأحداث المشوقة في الجزء الثالث من مسلسل للموت.

ويتبنى المسلسل، سلسلة من القضايا الاجتماعية، ويلقي الضوء على ظاهرة الأطفال المتسولين في الشوارع وتأثير ذلك على مستقبلهم.

وفي تصريح سابق لوسائل إعلام قالت “ماغي بوغصن” إن شخصية “سحر” كما باقي الشخصيات تشهد الكثير من التغييرات خلال هذا الجزء، ما يضفي رونقا مميزا على روحية العمل.

وأعرب المنتج جمال سنان عن سعادته بالانتهاء من تصوير “للموت 3″، مشيرا إلى أنه سيشكل نقلة نوعية في الدراما العربية، متمنيا أن يكون من أفضل الأعمال المعروضة خلال السباق الرمضاني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى