ثقافة وفن

ماقصة ساعة بيكيه الـ كاسيو

بعد عملية الانفصال التي وقعت بين مدافع برشلونة جيرود بيكيه وعشيقته “شاكيرا” بدأت النكايات والقصص التشويقية تظهر على منصات التواصل الاعلام بشكل شبه يومي منذ أكثر من 3 أشهر إلى الآن.
لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، سخر جيرارد بيكيه، من أغنية شاكيرا الجديدة مرة أخرى فبعد أن استعرض بيكيه ساعة كاسيو، لديه الآن سيارة توينغو.

وصل جيرارد مدافع برشلونة السابق، إلى مباراة في “دوري الملوك” في سيارة توينغو، ردّاً على مقطع أغنية شاكيرا الذي قالت فيه: “استبدلت فيراري بسيارة توينجو”.

 في الأغنية التي أنتجها بيزاراب، تؤدي شاكيرا مقطعاً تقارن فيه كلارا شيا “صديقة بيكيه الجديدة” بساعة كاسيو، وتقارن نفسها بساعة رولكس.

كان من المتوقّع أن يكون لدى جيرارد بيكيه ردٌّ على هذا ولم يخيّب ظنّها. قال: “لقد أرسلت لنا كاسيو ساعات يد. توصلنا إلى اتفاقية رعاية مع كاسيو، وأبرم فريقنا صفقة مع كاسيو”. بينما لم يستطع المشاهدون التوقف عن الضحك.

لم يكن أحد خلال البث يتوقّع هذا من جيرارد بيكيه، خاصة بعد فترة وجيزة من إصدار أغنية شاكيرا. لكن سرعان ما أصدر بيكيه إعلانًا في اللحظة الأخيرة في أثناء عرضه لساعة كاسيو الرمادية. وأضاف: “هذه الساعة ستدوم مدى الحياة”.

وتقول كلمات الأغنية: “ترتاد النادي الرياضي كثيراً، اعتنِ بعقلك أيضاً. استبدلتَ فيراري بسيارة توينغو وساعة روليكس بكاسيو. لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إلي”.

اقرأ المزيد: شاكيرا تستعين بدمية «ساحرة شريرة» لاستفزاز والدة بيكيه

تحتوي أغنية شاكيرا الجديدة أيضاً على بعض الرسائل التي تستهدف حماتها السابقة في الأغنية، تقول شاكيرا: “لقد تركت حماتي كجارتي، والصحافة عند الباب والديون في الخزانة”.

وحول معنى ذلك، أفادت الصحيفة أنّ العلاقة بين شاكيرا ومونتسيرات برنابيو “والدة جيرارد”، قد في الأغنية، تقول شاكيرا: “لقد تركت حماتي كجارتي، والصحافة عند الباب والديون في الخزانة”.

ميديانا – أخبار الآن
يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى