تريند

مسلسلات عربية مستوحاة من أعمال تركية تجتاح الساحة الفنية

مسلسلات عربية مستوحاة من أعمال تركية تجتاح الساحة الفنية بشكل كبير. بعد نجاح مسلسل “كريستال” الذي اتجهت الأنظار نحوه وحقق أرقام مشاهدة عالية، والذي استلهم قصته من المسلسل التركي “حرب الورود”، والذي يضم في طاقمه الفني السوري محمود نصر واللبنانية باميلا الكيك، يبدو أن الاتجاه نحو تقديم مزيد من المسلسلات العربية المستلهمة من الأعمال التركية سيكون مستمرًا.

فقد أعلنت الفنانة السورية سلافة معمار عن انتهاء تصوير مشاهدها في النسخة العربية من مسلسل “الخائن”، وشاركها في البطولة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب والفنانة مرام علي.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن الفنان السوري سامر إسماعيل مشاركته في النسخة العربية من مسلسل التركي “في الداخل”، ويشاركه في البطولة الفنان أيمن زيدان وأيمن رضا.

اقرأ المزيد: شاكيرا تخطف الأضواء برفقة أبنائها

وفي مفاجأة أخرى لعشاق الدراما التركية، أعلنت قناة “الام بي سي” عن بدء العمل على نسخة عربية من مسلسل “حب للإيجار”، وسيشارك في البطولة الفنان معتصم النهار ونور العلي، بالإضافة إلى أيمن رضا وشكران مرتجى.

تجدر الإشارة إلى أن الأعمال المستوحاة من المسلسلات التركية قد حققت نجاحًا واسعًا في العالم العربي، من بينها مسلسلات مثل “عروس بيروت” و”ستيلتو” و”الثمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى