ثقافة وفن

“نسرين طافش تعود بإطلالة مميزة بعد طلاقها: “سأكون نفسي”

نسرين طافش في أول رسالة لها بعد الانفصال

نشرت نسرين طافش مجموعة من الصور اليوم في باريس، في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من الدكتور شريف شرقاوي. تبدو أنها تسعى للاسترخاء والاستراحة بعد هذا الحدث، حيث اختارت الظهور أمام قصر النصر في فرنسا بإطلالة مميزة. نشرت الصور على حسابها في إنستقرام وعلقت قائلة: “أنا أحب ما كنت عليه، أنا أحب من أنا، سأكون نفسي”.

حظيت الصور الجديدة التي نشرتها نسرين بشعبية كبيرة وأصبحت حديث الساعة على محرك البحث غوغل. تفاعل العديد من متابعيها مع الصور وتلقت حوالي 200 ألف إعجاب وآلاف التعليقات الترحيبية بعودتها إلى النشاط على وسائل التواصل الاجتماعي.
اقرأ المزيد …صرخة الفنان السوري أيمن زيدان: سوريا المتدهورة ورسالة المحسوبيات
كانت نسرين قد أعلنت عن طلاقها في منشور سابق على إنستقرام، حيث قالت: “لقد تم طلاقي بشكل رسمي، وتمت العملية بكل هدوء وسلام”. وطلبت من الجميع احترام خصوصيتها.

هذا ليس أول انفصال يعلنه نسرين، فقد سبق وأعلنت انفصالها عن الدكتور شريف شرقاوي رسميًا في سبتمبر الماضي، دون الكشف عن الأسباب وهو ما أثار تساؤلات جمهورها.

من جانبه، علق الدكتور شريف شرقاوي، طبيب الأسنان، على الحدث عبر حسابه الشخصي في إنستغرام، مؤكدًا أن الطلاق تم بسلام وأنه يحترم نسرين كشخص، وأن عدم التوافق أمر طبيعي يحدث بين البشر، وأهم شيء هو السلام والاحترام بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى