ثقافة وفن

نهاية المطاف لحب دام لأكثر من 12 عاماً نتج عنه ثلاثة أبناء

انفصال نهائي.. تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل

بشكل نهائي أعلن الثنائي تامر حسني وزوجته المغربية “بسمة بوسيل” الانفصال عن بعضهما بعد زواج دام لأكثر من 12 عاماً نتج عنه ثلاثة أبناء.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نشر الفنان المصري تامر حسني عبر حسابه في “ستوري إنستغرام”، تعليقاً على منشور لزوجته اليوم “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد”.

وأضاف: “سيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

اقرأ المزيد: تامر حسني وزوجته يؤديان مناسك العمرة

ومن جانبها أكدت المغربية “بسمة” عبر حسابها في “إنستغرام” انفصالها عن والد أطفالها، وقالت “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

@foochia_official

#تامر_حسني و بسمة_بوسيل.. انفصال نهائي #مشاهير_مصر #علاقات #الوسط_الفني #طلاق

♬ original sound – Foochia – فوشيا

ومنذ زمن بعيد كانت  شائعات الانفصال تلاحق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة، خصوصاً بعد أن قامت الأخيرة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 بمفاجأة جمهورها بإعلان نبأ انفصالهما عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، قبل أن يعودا لبعضهما مرة أخرى بعد توسط العديد من الأقارب، والأصدقاء، والفنانين.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي أعلنوا من خلالها الطلاق بشكل رسمي.

تجدر الإشارة أن قصة حب بسمة وتامر حسني بدأت بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، عام 2012.

تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى