رياضة

والد محمد صلاح يحسم الجدل حول انتقال نجله إلى السعودية

في لفتة مثيرة وفي اللحظات الأخيرة قبل إغلاق نافذة انتقالات الصيف في السعودية، خرج صلاح غالي، والد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بتصريحات حاسمة حول مستقبل ابنه.

على الرغم من اهتمام نادي الاتحاد السعودي بضم محمد صلاح والعروض المغرية التي قدمها، أكد والد صلاح أن نجله مستمر مع ليفربول الإنجليزي. رغم أن النادي السعودي أعلن عن عروض كبيرة وصلت قيمتها إلى 200 مليون دولار، إلا أن نادي ليفربول رفض العروض وأبقى على محمد صلاح.

بهذا ينتهي مسلسل التكهنات حول انتقال محمد صلاح في هذا الميركاتو الصيفي، مع استمراره مع فريقه الحالي في إنجلترا.

هذا وانتهى الموعد النهائي لانتقالات الدوري السعودي للمحترفين الليلة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت غرينتش، مع انتهاء صيف قياسي من الإنفاق على صفقات ضم لاعبين من حول العالم، لكن نادي الاتحاد السعودي لم يتمكن من إبعاد محمد صلاح عن ليفربول.

اقرأ المزيد: الانفصال السريع على منصات التواصل الاجتماعي

كان اهتمام نادي الاتحاد السعودي واضحاً بضم نجم ليفربول محمد صلاح منذ عدة أسابيع وحتى الساعات القليلة الماضية قبيل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

خلال الفترة الماضية، اصطدم نادي اتحاد جدة برفض نادي ليفربول لعرض وصل قيمته إلى 150 مليون دولار، ولكن قرار النادي الإنجليزي لم يتغيير بالعرض الخيالي والذي كان للمرة الأخيرة عندما أعلن نادي الاتحاد السعودي أنه مستعد لتقديم عرض يصل إلى 200 مليون دولار لنجم ليفربول المصري محمد صلاح، لكن الوقت نفد وأغلق سوق الانتقالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى