ثقافة وفن

أغنية سمية الخشاب ‘أركب على الموجة’: تثير الجدل

“سمية الخشاب تطرح أغنية جديدة بعنوان ‘أركب على الموجة’: ردود فعل متباينة من الجمهور والنقاد”

بعد طول انتظار، قامت الفنانة المصرية سمية الخشاب بإطلاق أغنيتها الجديدة “أركب على الموجة”، وذلك بعد نحو عامين على آخر ديو أطلقته بعنوان “أوعدك” مع مطرب المهرجانات عمر كمال في عام 2021.

تعاونت الخشاب في أغنيتها الجديدة مع فريق من الشعراء والملحنين والموزعين، حيث تجسد خلالها حالة المعاناة الكبيرة التي يعيشها الكثيرون في دول العالم العربي جراء ارتفاع درجات الحرارة. وتناولت الأغنية موضوع الصيف والحاجة الماسة للبحر والمياه للتخفيف من درجات الحرارة الشديدة.

اقرأ المزيد: رئيس فيفا..يثير الجدل بعد مغادرته كأس العالم للسيدات

رغم أن الخشاب عبّرت عن شغفها بالغناء وأكدت أنها تشعر بنفسها في هذا المجال، إلا أن الأغنية واجهت ردود فعل متباينة من الجمهور والنقاد. فقد انقسمت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بين من أبدى إعجابه بأغنية الخشاب الجديدة واعتبرها عودة ناجحة لها للساحة الغنائية، وبين من انتقد الأغنية واعتبرها محاولة لتقليد نجوم آخرين مثل محمد رمضان وآيتن عامر.

وتعد الخشاب من الفنانات اللواتي يجربن مجالات فنية مختلفة، فهي ممثلة معروفة تشارك في العديد من الأعمال الدرامية، وكان آخر أعمالها مسلسل “أرواح خفية” الذي قررت استئناف تصويره بعد فترة توقف طويلة. ولكنها أعربت عن عشقها للغناء ورغبتها في العودة إلى هذا المجال والتركيز عليه في الفترة المقبلة.

مع هذه الجدلية حول أغنيتها الجديدة، يبقى الجمهور ينتظر ليرى كيف ستتطور مسيرة سمية الخشاب في مجال الغناء وما ستقدمه من أعمال جديدة في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى