ثقافة وفن

أمل عرفة تعترف بعدم إيمانها بالصداقة في الفن وتتحدث عن خلافها مع شكران مرتجى

في تصريحات جديدة، أكدت الفنانة أمل عرفة أنها لا تؤمن بالصداقة في الفن، وذلك بسبب تجاربها السابقة وما حصل معها من تجارب غير مرضية. وأشارت إلى أن الإنسان قد يبدي مصلحته الشخصية على صديقه في بعض الأحيان، مما يجعلها تتحفظ عن الثقة الكاملة في هذا المجال.

وخلال حديثها ضيفة في برنامج “كتاب الشهرة”، تحدثت أمل عرفة عن خلافها السابق مع زميلتها الفنانة شكران مرتجى. وكشفت أنها اتصلت بها هاتفيًا في محاولة لحل الخلاف بينهما، إلا أنها فوجئت بعدم رد شكران على اتصالها، وعندما حاولت الاتصال مجددًا اكتشفت أنها قد تم حظر رقمها من تطبيق “واتسآب”.

وعلى الرغم من ذلك، أبدت أمل عرفة تقديرها لشكران مرتجى كفنانة كبيرة ونجمة، ووصفتها بأنها إنسانة طيبة وأبيض القلب. وأوضحت أنها تكن لها احترامًا كبيرًا على الصعيد الفني والإنساني.

اقرأ المزيد: لبؤات الأطلس.. تحقق فوزاً تاريخياً في مونديال كرة القدم النسائي

وبالمقابل، صرحت الفنانة شكران مرتجى في حديث سابق أن الخلاف الذي حدث بينها وبين أمل عرفة كان مجرد سوء تفاهم وقد انتهى منذ فترة، مؤكدة على أنها لم تعد تحمل أي ضغائن تجاهها.

ويعود هذا الخلاف بين الفنانتين إلى أكثر من 4 سنوات، حيث شهدت علاقتهما جفاءً بعد استبعاد شكران من مشاركة في مسلسل “سايكو” الذي أنتجته أمل عرفة. ورغم تصريحات عرفة السابقة بأن شكران ستكون جزءًا من المسلسل، إلا أن ذلك لم يحدث، مما زاد من التوتر بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى