ثقافة وفن

“توثيق حميمي لرقص حفيدة هيفاء وهبي على أغنية جدتها وتعليق والدتها يثير التساؤلات”

حفيدة هيفاء وهبي ترقص على إحدى أغانيها.. ووالدتها تعلق: النحلة والعسل

“حفيدة هيفاء وهبي ترقص على أغنية جدّتها ووالدتها تعلق: النحلة والعسل”

تم توثيق زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لمقطع فيديو يظهر ابنتها دانيلا وهي ترقص على أنغام أغنية جدتها “تيجي”. وقد حظي هذا الفيديو بتفاعل واسع عبر حساب زينب فياض على إنستغرام.

وعلقت زينب فياض على الفيديو الذي نشرته قائلة: “النحلة والعسل شخصياً؟ يقبرني جمالك وهضامتك يا قلبي وروح ماما، أنت فعلاً رائعة”.
اقرأ المزيد ..هيفاء وهبي.. وعدت ووفت .. وصول حليب الأطفال لمدينة حلب

تلقت زينب فياض تعليقات كثيرة تسأل عن حقيقة صلة القرابة بينها وبين والدتها هيفاء وهبي، نظرًا لأنها تنشر فيديوهات لها تغني على أغاني والدتها من حين لآخر. وقد أثار هذا الأمر حيرة الجمهور بشأن علاقتهما، على الرغم من عدم وجود صور تجمعهما سويًا حتى الآن.

وقد أشار بعض المعلقين إلى أنه يبدو أنه تم التصالح بين زينب ووالدتها، حيث قال أحدهم: “واضح تصالحت مع أمها”، وعلق آخر قائلاً: “شعور جميل عندما تكون البنت الصغيرة ترقص على أغاني والدتها الديفا”، وأضاف آخر: “أتمنى أن يكونوا قد تصالحوا، الحب بين الأم وابنتها أمر طبيعي، ومهما حاول أي شخص فصل طفلة عن والدتها، فإنه سيخسر في النهاية، لأن حب الأم شيء طبيعي ولا يمكن الاستغناء عنه”.

تذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي من زوجها الأول نصر فياض. كانت هيفاء قد تزوجت من نصر في سن مبكرة، ولكنها انفصلت عنه لأنها رغبت في مواصلة مسيرتها الفنية.

وقبل بضعة أيام، أفصحت المحامية اللبنانية بشرى الخليل عن رفض هيفاء وهبي للتوقيع على اتفاق لمنعها من رؤية ابنتها زينب بعد انفصالها عن نصر فياض.

وأكدت الخليل في تصريحات تلفزيونية أنها كانت تمثل هيفاء وهبي في قضية الطلاق من نصر، وقالت: “لقد احترمت رؤية هيفاء ووقفت معها في هذه القضية، على الرغم من أنني كنت تمثيلًا لنصر”.

وأوضحت المحامية اللبنانية أن نصر رفض فكرة الطلاق رغم محاولات هيفاء اللجوء إلى المحاكمة. وبعد اجتماعين مع هيفاء، تم التوصل لاتفاق وتمت عملية الطلاق أمام قاضٍ شرعي وانتهت العلاقة الزوجية.

وأشارت إلى أن الشرع يمنح هيفاء حق رؤية ابنتها، ولكن نصر كان يصر على عدم التوقيع على وكالة الطلاق ما لم تتفق هيفاء على عدم رؤية زينب.

وكشفت بشرى الخليل أن هيفاء وهبي رفضت هذا الاتفاق وتعهدت بعدم رفع أي دعاوى قضائية مستقبلية، وقالت: “هيفاء قالت إنه لا يمكنها أن تقبل بأن تكبر ابنتها وتقول لها أنها وافقت على تنازل حق رؤيتها”.

وتحدثت المحامية عن رغبة رجل الأعمال مطروح الجفال في تقديم مبلغ مليون دولار أمريكي مقابل توقيع هيفاء على اتفاق الطلاق.

وأو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى