تريند

زوجة الفنان أحمد سعد.. شكرًا على قلة الأصل وخراب البيت

“شكرًا على تدمير الأسرة والأصل المهدر”.. زوجة أحمد سعد تشن هجومًا بعد الطلاق المفاجئ”

فاجأت مصممة الأزياء علياء بسيوني الجميع بإعلانها فجأة انفصالها عن المطرب المصري أحمد سعد بعد عامين من الزواج، وبعد أن رزقا بطفلتين.

لم تفصح مصممة الأزياء عن الأسباب التي أدت لهذا الانفصال، ولكنها لم تمنع نفسها من شن هجوم حاد على أحمد سعد عبر ميزة القصص المصورة في حسابها على “إنستغرام”.

فقد كتبت قائلة: “الحمد لله على كل شيء.. تمت عملية الطلاق بيني وبين أحمد قبل قليل بناءً على رغبته”، ثم انتقلت إلى الهجوم حيث قالت: “أود أن أشكر أحمد على أصله السيء وتصرفاته المدمرة.. شكرًا على اتخاذ قرارك الفجائي وغير الحكيم الذي دمر بيتنا وحياتنا العائلية السعيدة”.

اقرأ المزيد: فاشنيستا كويتية تسبب بمقتل ثلاثة شبان بحادث سير بسبب تجاوزها الإشارة الحمراء

أوضحت أنها وحدها تعبت في بناء هذه الأسرة وتخطت الكثير من التحديات التي لا يمكن لأي شخص آخر تحملها، ولكنها أخذت هذا المسؤولية برغبة منها في الاستمرار.

ثم أشادت بالتوقيت الذي اختاره أحمد سعد لهذا الانفصال قائلة: “شكرًا على التوقيت المثالي، حيث أنا في هذه الأثناء أقوم برعاية ابنتي لمدة ثلاثة أيام بينما كنت مشغولًا بأمورك السطحية والخروجات”.

استنكرت الوضع الذي وصلت إليه العلاقة قائلة: “أشكرك على تحويل هذه العلاقة إلى مقلب، وعلى عدم احترامك لقيمها، فقد كنت مستعدة للتنازل والصبر من أجل العلاقة، ولكن لم تعد تستحق هذا”.

اختتمت بتصريح قوي: “ربي معي أنا وبناتي، وسأنتقم منك وسأجعلك تدفع ثمن كل ما فعلته”. هذا الهجوم اللافت أثار دهشة في الوسط الفني، خاصةً أن لم يكن هناك أي مؤشر على وجود أزمات بين الزوجين خلال العامين الماضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى