ثقافة وفن

شيخ العرافين يفجر مفاجأة ويحرج شاكوش أمام زوجته

أثار مطرب المهرجانات “حسن شاكوش” الجدل الواسع، بعد ظهوره مع زوجته ريم طارق، في الحلقة الخامسة من برنامج “العرافة”، المعروض عبر فضائية “النهار”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

هذا وفجر “شيخ العرافين” مفاجأة غير متوقعة، وهي زواج حسن شاكوش  من أخرى ويعيش معها في فيلا بالتجمع، قائلًا: “عارفة ان عنده فيلا في التجمع؟ وقالك على الجوازة، والعربية اللي جابها؟.

وخلال البرنامج وبعد العديد من الأسئلة المحرجة، ظهر التوتر على “شاكوش” أمام زوجته ريم، مهددا بسمة وهبة، بالانسحاب من الحلقة حال لم يكف شيخ العرافين عن تصريحاته، قائلا: “انت كده بتخبط في الكلام ومش هينفع كده”.

أضاف: “عنده عروسة هو ماقلكيش يا ريم، ما تقول يا حسن، هو متجوز يا ريم مش متجوزك انتي، حسن متجوز واحدة تانية”.

اقرأ المزيد: زوجة حسن شاكوش ترد بعد حملة الانتقادات عن سجودها

وحاول شاكوش الرد سريعًا لحل المشكلة، قائلة: “أنا كنت داخل مشروع جواز والبنت من التجمع وكلمت ريم عنها وكانت عارفة قبل ما أتجوزها”، لترد ريم قائلة: “أنا معرفش حاجة.. أنت طلعت متجوز في التجمع”.

وانهارت ريم قائلة: “خلاص حصل خير هو موضوع وانتهى، أنا بتكلم عن موضوعي أنا”، ليرد عليها حسن قائلًا: “يعني إيه بقى انهي موضوع انتهى”، لتكمل ريم :”بعدين بقى لما نخلص”.

وتعرض حسن شاكوش لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الموقف المحرج الذي وضع فيه عروسته في اللقاء واكتشافها نيته الزوج من أخرى!.

وعلق ناشطون أن الحلقة مفبركة، خاصة وأن صوت الرجل المجهول الذي يدعى بشيخ العرافين هو صوت “حمو بيكا” الصديق المقرب لشاكوش الذي يعرف كل تفاصيل حياته وجرى الاتفاق مع عروسته.

يذكر أن الشابة المصرية “ريم طارق”، عروس مغني المهرجانات حسن شاكوش سبق وأن أثارت الجدل الواسع بعد قيامها بالسجود أثناء حفل زفافهما الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

ورداً على الانتقادات في تصريح سابق قالت ريم: “كان نفسي يوم فرحي على حسن أن أسجد شكرا لله، لأن ربنا لما بعوضنا عن حاجة لازم نشكره، مش معنى إنوا إحنا في فرح ومش فاضيين، دا عوض ربنا”.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى